القبض على آكلي لحوم البشر بباكستان

اعتقلت السلطات الباكستانية شقيقين بتهمة تناول لحوم البشر بعد توصلهم بشكاوى من السكان تفيد بوجود رائحة كريهة تفوح من منزل الشقيقين.

وعثرت السلطات فور مداهمتها للمنزل على رأس طفل ومقبرة تتضمن 100 جثة، وأشار تقرير الـديلي ميل إلى أن الشقيقان ينتميان لبلدة صغيرة تدعى داريا خان وكان قد سبق لكلا منهما دخول السجن مدة عامين بتهمة تناول لحوم البشر وتم إطلاق سراحهم العام الماضي فقط.

الأخ الأكبر يدعى محمد عارف ويبلغ من العمر 35 عام، وشقيقه محمد فرمان 30 عام، وقد نجحت القوات الباكستانية في القبض على الأخ الأكبر والعثور على 100 جثة في منزله قام بدفنها بالتعاون مع شقيقه لتناول لحوم البشر، بينما فر فرمان من قوات الشرطة ومازال البحث جاري عنه في جميع أرجاء البلاد.

تقرير الشرطة الباكستانية أشار إلى استقبالهم لشكاوي تفيد بوجود رائحة كريهة تنبعث من منزل الأخوين، وعند مداهمة المنزل في صباح يوم الإثنين تم العثور على رأس طفل صغير، وجثث تم سرقتها من المقابر، حيث قامت قوات الشرطة بفحص المقابر المجاورة، لمعرفة الجثث المفقودة.

جدير بالذكر أن الأخوين تم القبض عليهم من قبل وحكم عليهم بالحبس مدة عامين بعد التأكد من سرقتهم لجثة فتاة تبلغ من العمر 24 عام، والعثور على أوعية تحتوي لحوم وتوابل تؤكد قيامهم بتناول لحوم البشر.

اقرأ أيضا

مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، تمديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لمدة عام واحد، ليبقى في "سانتياغو برنابيو" حتى 2025.

أم تلتقي بابنها بعد 57 عاماً من الفراق القسري

بعد 57 عاماً من الفراق.. عثرت بريطانية على ابنها البكر، الذي قدّمته مرغمة للتبني قبل …

اختيار “مرسى المغرب” للتدبير المفوض لمحطات ميناء “كوتونو” بدولة البنين

تم اختيار مرسى المغرب للتدبير المفوض للمحطتين 1 و5 بميناء كوتونو بدولة البنين والتي تم منح امتيازها لشركة "Bénin Manutentions S.A" بعد إجراء انتقاء على المستوى الدولي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *