صيني يغطي جسمه بـ460 ألف نحلة… لترويج عسله

أقدم مربي نحل صيني على تغطية جسمه شبه العاري بأكثر من 460 ألف نحلة لغرض ترويج للعسل الذي ينتجه.
وغطى تاجر العسل شي بينغ (34 عاماً) نفسه بالنحل الذي بلغ وزنه الإجمالي 45 كيلوغراماً أمام مجموعة من المصورين، وفق موقع “غدي نيوز”.
وقال بينغ في تصريح: “في الحقيقة كنت أشعر بالتوتر، إلا إنني أروّج بذلك للعسل الذي أنتجه، أنا معتاد على التعامل مع النحل، وبدأت هذا النشاط وأنا في الـ22”. وأضاف أن “الأمر مؤلم، لكنني لم أكن أجرؤ على التحرك”.
وأشار إلى انه تعرض لنحو 20 لسعة خلال العملية التي استمرت 40 دقيقة، مضيفاً أن التحضير الأساسي لهذه العملية كان من خلال تجنب الاستحمام، لا سيما وأن استخدام الصابون قد يهيج النحل.
يذكر أن تغطية الجسم بالنحل هو طريقة مألوفة عالمياً، ويحمل الهندي فيبين سيث الرقم القياسي العالمي في هذا المجال بعدما غطى نفسه بـ61,4 كيلوغراما من النحل، بحسب ما تفيد موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية.

اقرأ أيضا

مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، تمديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لمدة عام واحد، ليبقى في "سانتياغو برنابيو" حتى 2025.

أم تلتقي بابنها بعد 57 عاماً من الفراق القسري

بعد 57 عاماً من الفراق.. عثرت بريطانية على ابنها البكر، الذي قدّمته مرغمة للتبني قبل …

اختيار “مرسى المغرب” للتدبير المفوض لمحطات ميناء “كوتونو” بدولة البنين

تم اختيار مرسى المغرب للتدبير المفوض للمحطتين 1 و5 بميناء كوتونو بدولة البنين والتي تم منح امتيازها لشركة "Bénin Manutentions S.A" بعد إجراء انتقاء على المستوى الدولي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *