بالصور: تغيير أماكن المعالم السياحية العالمية

صفاء صبري
فن وثقافة
صفاء صبري4 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بالصور: تغيير أماكن المعالم السياحية العالمية

نظمت شركة “ديزاين كراود” مسابقة تطلب فيها من المشاركين وضع تصوراتهم حول شكل المعالم السياحية والأثرية الهامة في العالم  لو تم نقلها إلى مكان آخر غير الذي اعتدنا على مشاهدتها فيه بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

9 - مشاهد 24

النتيجة كانت مدهشة، حيث تلقت الشركة على موقعها الإلكتروني 94 تصميما مختلفا، تظهر فيها المعالم السياحية الشهيرة في العالم، وقد غيرت مواقع المعتادة، فبرج إيفل أصبح في ألمانيا وانتقلت كاتدرائية سانت باسيل في موسكو إلى الصحراء المصرية.

1 - مشاهد 24

وبدلا من تمثال المسيح في العاصمة البرازيلية ريوديجانيرو، يظهر في المدينة تمثال الحرية الذي طالما كان المعلم الأساسي في مدينة نيويورك.

3 - مشاهد 24

وبالإضافة إلى التسلية والمتعة، حصل الفائزون في التصاميم على جوائز نقدية تشجيعية، حيث حصلت صورة كاتدرائية سانت باسيل في الصحراء المصرية على المركز الأول و 142 جنيه استرليني (241 دولار).

وتقاسمت المرتبة الثانية صورة مدرج الكولسيوم الذي انتقل إلى ميناء سيدني وصورة تمثال الحرية في ريوديجانيرو.

2 - مشاهد 24

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنظم فيها الشركة مسابقة من هذا النوع، حيث سبق ونظمت قبل أشهر مسابقة لإزالة المعالم السياحية الشهيرة من مواقعها وترك فجوات مكانها.

4 - مشاهد 245 - مشاهد 24
7 - مشاهد 24
8 - مشاهد 24

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق