بريطانيا تخصص ممرات للطيور بأرصفة الشوارع

خصصت لندن وبرمنجهام ومانشستر، أكبر المدن المزدحمة في بريطانيا، ممرات للطيور على الأرصفة الموجودة على ضفاف النهر.

Capturebat2

وذكر موقع “ميرور”، أن الهدف من هذه الممرات هو تسليط الضوء على ضيق المساحة التي يتقاسمها الناس مع المخلوقات الأخرى، بالإضافة إلى تذكير المواطنين باحترام الآخرين في الطرقات بما في ذلك الحياة البرية.

Capturebat3

يأتى ذلك بعد أن حذرت إحدى المنظمات الناس من تغذية الطيور والبط بالخبز والذي يتعارض مع نظامهم الغذائي الطبيعي، وحثت الناس على إطعامهم وجبات خفيفة صحية كالشوفان والذرة.

Capturebat4

اقرأ أيضا

الملك يجدد التأكيد على ضرورة الوقف الفوري والمستدام للعدوان على قطاع غزة

جدد الملك محمد السادس، بصفته رئيسا للجنة القدس، التأكيد على ضرورة الوقف الفوري والمستدام والشامل للعدوان غير المسبوق على قطاع غزة، والسماح بتدفق المساعدات الإنسانية في القطاع بأكمله.

الملك محمد السادس يتكفل بإطعام جميع أعضاء وفود القمة الإسلامية في بانجول

أفادت صحيفة "أنباء" الموريتانية، أن الملك محمد السادس تكفل بمهمة إطعام جميع وفود ورؤساء الدول المدعوين إلى القمة الـ15 لمنظمة التعاون الإسلامي التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالعاصمة الغامبية بانجول تحت شعار: "تعزيز الوحدة والتضامن من خلال الحوار من أجل التنمية المستدامة".

الملك محمد السادس يوجه خطابا إلى القمة الـ 15 لمنظمة التعاون الإسلامي

وجه الملك محمد السادس، خطابا إلى القمة الـ15 لمنظمة التعاون الإسلامي التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالعاصمة الغامبية بانجول تحت شعار ” تعزيز الوحدة والتضامن من خلال الحوار من أجل التنمية المستدامة “.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *