فتاة تأكل نصف صرصور في ماكدونالدز

صفاء صبري
فن وثقافة
صفاء صبري21 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فتاة تأكل نصف صرصور في ماكدونالدز

أدركت فتاة أن الطعم الغريب في القضمة التي أكلتها من وجبة البيرغر من ماكدونالدز ليست نكهة جديدة أضيفت على هذه الوجبة بل طعم “صرصور” أكلت نصفه.

وفي التفاصيل، ذهبت آنا صوفيا برفقة ابنها في الثالثة من عمره إلى أحد مطاعم سلسة ماكدونالز في نيوزيلندا، وبينما كانت تأكل وجبة بيغ ماك وجدت بعد 3 قضمات فقط نكهة غريبة مقززة فوجدت أنها قد أكلت نصف صرصور.

وعلى الفور،  سارعت إلى الحمام وتقيأت الطعام بالكامل، لكن ما زاد الأمر سوءاً هو حين وجدت أيضاً عند تنظيف أسنانها قطعة سوداء من الصرصور كانت عالقة بين أسنانها.

ونشرت قصتها على صفحتها الخاصة بالفيس بوك تشرح فيها تفاصيل تجربتها المروعة في المكدونالدز مؤكدة أنها لن تأكل مجدداً وجبة من هذا المطعم لمدى حياتها مهما اشتد عليها الجوع أو ساءت معها الظروف.

وقال المسؤول في مطعم ماكدونالدز سيمون كيني إنه سوف يطلب من السيدة ستيفين ما تبقى من الصرصور ليفتح تحقيق بالأمر ليكشف الحقيقة إن كانت الإداعات صحيحة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق