46246

سعاد خيي تشارك جمهورها لحظات تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي

شاركت الفنانة المغربية سعاد خيي متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور المميزة توثق لحظة تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ40.

وظهرت سعاد خيي بإطلالة أنيقة بالقفطان المغربي التقليدي، مما أضاف لمسة مغربية أصيلة على الحدث.

وعبرت خيي في منشور شاركته مع متابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عن سعادتها وفخرها بهذا التكريم الذي يعتبره جمهورها تتويجا لمشوارها الفني الحافل.

ووجهت سعاد رسالة شكر خاصة للمنظمين على حسن الاستقبال والتنظيم، مؤكدة على أهمية هذه اللحظة في مسيرتها الفنية.

وأرفقت خيي الصور بتعليق قالت فيه: “مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط فخامة الحدث ورقي الحضور.. شكرا على التكريم الجميل شكرا على دفئ المشاعر وحفاوة الاستقبال.. شكرا رئيس المهرجان الأمير اباظة المدير الفني غادة شاهين”.

وجدير بالذكر، لاقى المنشور تفاعلا كبيرا من محبي الممثلة المغربية، حيث انهالت التعليقات بالتهاني والتبريكات، مشيدين بموهبتها وتألقها المستمر في الساحة الفنية المغربية والعربية.

ويذكر أن سعاد خيي تعد من أبرز الفنانات المغربيات اللواتي قدمن أدوارا متنوعة، مما جعلها تكسب قلوب الجماهير داخل وخارج المغرب.

اقرأ أيضا

فوزي بنسعيدي، مهرجان مراكش

فوزي بنسعيدي يتسلم “النجمة الذهبية” لمهرجان مراكش

كرم المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، مساء أمس الأربعاء، الممثل والمخرج المغربي فوزي بنسعيدي. وتسلم فوزي …

الاحتفاء بروح الصديقي..دموع وشعر وابتسامات في حضرة الكتاب

''حتى بعد رحيله، مازال الطيب الصديقي يجمع الناس، فقدره أن يكون السبب في وجود اللمة''، هكذا تحدث الممثل محمد الشوبي عن اللقاء الذي نظم اليوم (الأربعاء)، بالمعرض الدولي للنشر والكتاب في الدارالبيضاء، احتفاء بروح فقيد المسرح المغربي.

نجاح حفل تكريم مصطفى حجي في ملعب أكادير

نجح حفل تكريم مطفى حجي، بحضور العديد من نجوم كرة القدم الوطنية، والمغابية بالاضافة إلى نجوم عالميين يتقدمهم البارزيلي رونالدينهو.