450

القفطان المغربي يزين إطلالة وفاء الدهري في حفل المؤثرين العالمي بباريس

تميزت سيدة الأعمال والمؤثرة المغربية وفاء الدهري باختيارها القفطان المغربي الأصيل، لتمثيل المغرب، في الحفل الدولي لعالم المؤثرين، والذي أقيم، مساء أمس الثلاثاء، بعاصمة الأنوار باريس.

وحسب بلاغ توصل موقع “مشاهد 24” بنسخة منه، أثارت وفاء الدهري انتباه ضيوف الحدث الدولي، بلباسها المغربي المتميز، من تصميم دار فاطم للأزياء، وإبداع أنامل فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي.

وعن اختيارها الاستثنائي لارتداء القفطان المغربي التقليدي من بين كل الحاضرين، قالت وفاء الدهري إن المنظمين تركوا لها حرية اختيار نوعية وصنف اللباس، إلا أن تشبثها وافتخارها بالثقافة والتقاليد المغربية دفعا بها إلى اختيار القفطان المغربي.

450

وأكدت المتحدثة ذاتها، على أنها شعرت بكل الفخر والاعتزاز بتمثيلها للمملكة المغربية في هذه التظاهرة الدولية، مشيرة إلى أن ارتداءها الاستثنائي للقفطان المغربي التقليدي الأصيل خلال هذه التظاهرة الدولية نابع أيضا من رغبتها الجامحة في التعريف بالثقافة والتقاليد المغربية الضاربة في عمق التاريخ.

وشددت وفاء الدهري على أن المملكة المغربية غنية بثقافتها وتقاليدها المتنوعة والجذابة، مضيفة: “يجب أن نفتخر بأصولنا وثقافتنا ونعتز بها ونشاركها مع كل العالم”.

ويشار إلى أنه سبق وتم تكريم وفاء الدهري كسيدة أعمال من طرف رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة، كما أنها كانت عضوا في فدرالية سيدات الأعمال والمهن المغرب.

اقرأ أيضا

طوب وفلوب: ذهبية البقالي وبرونزية الأولمبي في باريس وترويج وثائق مضللة

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يتمثل في تتويج مغربي دولي، والثاني يتعلق بالأخبار المضللة.

92

بالفيديو.. نوال الزغبي تتحدث عن خلافها مع محمد رمضان وتوجه نداء قبل حفلها: “بغيت نلبس القفطان المغربي”

وجهت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، في ندوة صحافية، أمس الاثنين، نداء من أجل ارتداء القفطان …

القفطان المغربي يتألق خلال عرض استثنائي بباريس

قدمت ثلاث دور أزياء مغربية، مساء الأحد، عرضا استثنائيا خطف أنظار الجمهور الباريسي من خلال تسليط الضوء على مهارات الصناع التقليديين الذين أبدعوا في تصميم القفطان، هذا التراث العريق والأصيل للمملكة.