461483

“لازارو”لـ”مشاهد24”: “جمهور كازا صنع أجواء استثنائية في fun festival.. وهذا سر نجاح “مهبول أنا””

عبر الفنان المغربي “لازارو”، اليوم السبت، في تصريح خاص لموقع “مشاهد 24″، عن سعادته البالغة بنجاح حفله في النسخة الأولى من مهرجان “Fun Festival”، الذي أقيم بفضاء “فيلودروم” في مدينة الدار البيضاء.

وأشاد “لازارو” بتفاعل الجمهور والتنظيم الذي كان أكثر من رائع، حيث قال: “جمهور كازا ديما طوب.. والحمد التنظيم كان واعر”، مضيفا: “بغيت نشكر بزاف الحضور على التفاعل ديالهم”.

وأفاد صاحب أغنية “مهبول أنا” بأنه لم يكن يتوقع ذاك التفاعل القوي من قبل الجمهور لحظة اعتلائه الخشبة، واصفا إياه بـ”الباهر”.

وعن الأغنية التي حطمت أرقاما قياسية في عدد المشاهدات وأصبح يرددها الصغير قبل الكبير، أوضح “لازارو” بأن النجاح الكبير لـ”مهبول أنا” لم يأتِ من فراغ، بل هو ثمرة عمل جماعي متفان بقيادة الكاتب محمد أمير، والملحن “لازارو” نفسه، والموزع حمزة الغازي، والمخرج أمين مرتضى، وأشار الفنان إلى أن مشاركة العديد من المشاهير وغير المشاهير في “الكليب” ساهمت أيضا في نجاح العمل.

461483

وعن أعماله الجديدة، كشف “لازارو” أنه يحضر للعديد من المشاريع الفنية قائلا: “كنتسنى غير الوقت المناسب باش نختار الاختيار المناسب ونعطي الناس يسمعو شي حاجة تكون طوب إن شاء الله”.

واختتم الفنان الشاب “لازارو” تصريحه بتوجيه رسالة شكر لجمهوره، جاء فيها: “أريد أن أشكر كثيرا الجمهور على حبه وتفاعله”.

ويشار إلى أن الفنان المغربي الشاب “لازارو”، المعروف أيضا بـ”لزعر” أحيى، أمس الجمعة، السهرة الثانية من مهرجان “Fun Festival”.

وجدير بالذكر، حصدت أغنية “مهبول أنا”، لصاحبها “لازارو”، نسب مشاهدة جد عالية فاقت 98 مليون في ظرف شهرين من طرحها على منصة “اليوتيوب”، محتلة صدارة “الطوندونس” لمدة طويلة.