hq720

يوسف أوزلال يعلن إصابته بورم في الدماغ.. ويصرح: “حالتي حرجة.. دعواتكم”

أعلن الكوميدي المغربي يوسف أوزيلال، الشهير في مواقع التواصل الاجتماعي بشخصية “فاطمة التاويل”، إصابته بورم في الدماغ.

وطالب يوسف من الجمهور بالدعاء له، مشيرا إلى أن حالته حرجة، حيث قال: “دعيوا ليا بالشفاء العاجل كندير بزاف ديال المجهود باش نقضي أغراضي ونخرج، عندي ورم في الدماغ مازال معرفتوش شنو هو بالضبط”.

واختار يوسف الإعلان عن مرضه لمتابعيه من خلال برنامج “Gossip”، الذي يُبث على قناة “شدى تيفي” الفضائية.

وفور كشفه عن الخبر، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع “فيديو” فاطمة التاويل، حيث تم نشره عبر نطاق واسع، داعين له بالشفاء العاجل.

ويذكر أن يوسف أوزيلال هو كوميدي مغربي معروف على الشاشة المغربية، بدأ مشواره الفني سنة 2007 بمشاركته في سلسلة “أش خسرتي إلى ضحكتي” مع الفنانة حنان الفاضلي، ولكن دوره في فيلم “خنيفيسة الرماد”، من إخراج سناء عكرود، فتح له طريق الشهرة ليدخلها من أوسع أبوابها، إذ لقي إعجابا كبيرا من الجمهور وجعله يتصدر المشهد الفني المغربي.

ومن هنا كانت انطلاقة يوسف أوزيلال على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقوم بتقمص شخصيات نسائية من المجتمع المغربي، وأبرزها شخصية “فاطمة التاويل” الشابة “البايرة والحادكة” التي تريد الزواج بأي ثمن.

وجدير بالذكر، حقق يوسف أوزيلال شهرة واسعة على تطبيق ماقع التوالص الاجتماعي “فايسبوك” و”إنستغرام”، ويشارك على قناته الرسمية بمنصة “اليوتيوب” فيديوهاته الكوميدية التي لا تتعدى 10 دقائق، لتحصد آلاف اللايكات والتعليقات.