522

تخطت نصف مليار.. سعد لمجرد يحتفل بنجاح أغنيته مع إليسا “من أول دقيقة”

احتفل الفنان المغربي سعد لمجرد، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، بنجاح “الديو” الغنائي الذي جمعه بالفنانة إليسا بعنوان “من أول دقيقة”.

وتخطت الأغنية نصف مليار مشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، بعد نحو عامين من طرحها.

وفي منشور على “الإنستغرام”، كتب سعد لمجرد: “كم هو جميل أن أتذوق طعم النجاح بجانب أحبائي.. كل الشكر والاحترام للفنانة العظيمة إليسا، وللأعزاء أمير طعيمة، رامي جمال، وأحمد إبراهيم..”.

وأضاف: “ممتن لكم جميعا لدعمكم الكبير في نجاح هذه الأغنية”.

وكان سعد لمجرد وإليسا قد طرحا “فيديو كليب” أغنية “من أول دقيقة”، شهر ماي من عام 2022، وحملت الأغنية توقيع أمير طعيمة على مستوى الكلمات، فيما عادت الألحان لرامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر ايلي بربر، وإخراج كريم بنيس.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد أغنية بعنوان “بشوفك”، أصدرها منذ شهر تقريبا على قناته بمنصة “اليوتيوب”، وحصدت ما يقارب المليوني مشاهدة.

اقرأ أيضا

5

إيمان الشميطي تستعد لطرح جديدها الفني “وجودك”

تستعد الفنانة المغربية إيمان الشميطي، خلال الأيام القادمة، لطرح أغنية جديدة عبر قناتها الرسمية بموقع …

6

الداودية تواصل إصدار أغاني ألبومها الجديد بكليب “مريم”

أطلقت الفنانة الشعبية المغربية زينة الداودية، أحدث أعمالها الغنائية المصورة عبر قناتها الرسمية على منصة …

5

بعد عام من الغياب.. جميلة البدوي تعود بأغنية جديدة

أفرجت الفنانة المغربية جميلة البدوي، يوم أمس الخميس، عن أحدث أعمالها الغنائية المصورة بعنوان “حبيت”، …