166

في أحدث أعماله.. نبيل ناصيف يعبر عن اشتياقه لدنيا بطمة ويبعث رسالة لعائلتها

طرح الفنان المغربي نبيل ناصيف، عبر قناته بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، أحدث أعماله الغنائية بعنوان “عكب أوا”، لصاحبها الراحل محمد رويشة.

واختار نبيل ناصيف أن يعيد أداء هذا العمل الفني، ليعبر من خلاله عن اشتياقه لصديقته وزميلته الفنانة دنيا بطمة التي تقبع، حاليا، بسجن الأوداية بمراكش، على خلفية إدانتها في ملف “حمزة مون بيبي”.

وتقاسم نبيل مع متابعيه، عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مقطعا من الأغنية وعلق قائلا: “انشرو الحب والسلام في زمن كثر فيه الحقد والضغينة، الأغنية الآن على قناتي الرسمية باليوتيوب..”.

وأضاف: “بغيت نقول لخالتي ليلى وابتسام وإيمان وكل محبين دنيا سمحو ليا قلبت المواجع ولكن كلنا تشوينا، دنيا أختي الحنينة كنقولو ليك كاملين كوني فرحانة حتى واحد ما ناسيك”.

وتفاعل الجمهور ورواد “السوشل ميديا” مع منشور نبيل ناصيف، معبرين عن إعجابهم بخامته الصوتية.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان المغربي نبيل ناصيف أغنية بعنوان “الغزال”، أصدرها منذ سنة تقريبا على قناته بمنصة “اليوتيوب”.

ويذكر أن صداقة قوية تجمع نبيل ناصيف بالفنانة دنيا بطمة وعائلتها، وهو ما كان يظهر من خلال “الستوريات” التي كانت تنشرها الفنانة عبر حسابها على “الإنستغرام”، بحيث كانا يتواجدان معا في العديد من السهرات والمناسبات.

اقرأ أيضا

sd

“البنج” يتصدر “الطوندونس”بفضل جديده “أغراس”

احتل “الرابور” المغربي زكرياء بناجي، الشهير فنيا بلقب “البنج”، صباح اليوم الأربعاء، المرتبة الأولى في …

hatimammour-

حاتم عمور يحضر لألبوم غنائي جديد

أعلن الفنان المغربي حاتم عمور، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عن تحضيره …

.32.52

محمد الريفي يروج لعمله الجديد بعد تراجعه عن الاعتزال

يستعد الفنان المغربي محمد الريفي لإصدار أغنية جديدة تحمل كعنوان “جامدين”، بعد تراجعه عن قرار …