walid-regragui

المنتخب الوطني يستعد لمواجهة إفريقيا الوسطى في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

يستعد المنتخب المغربي لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى في مباراتين حاسمتين ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وستقام المباراة الأولى يوم السبت 12 أكتوبر 2024، تليها المباراة الثانية يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، في المركب الشرفي بمدينة وجدة.

وستنطلق المباراتان في الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق فوزا كبيرا في الجولة الأولى على منتخب الغابون بنتيجة 4-1، وتبعه انتصار آخر على منتخب ليسوتو بهدف نظيف.

وفي المقابل، يتقاسم منتخب إفريقيا الوسطى المركز الثاني مع منتخب الغابون، حيث يمتلك كل منهما 3 نقاط من فوز وهزيمة.

وجدير بالذكر، تعد المباراتان فرصة هامة للمنتخب الوطني لتعزيز مركزه في التصفيات، وتحقيق نتائج إيجابية أمام منافس يسعى بدوره لتحقيق التأهل.

اقرأ أيضا

اللاعب المغربي أشرف داري,

إصابة أشرف داري مع المنتخب المغربي تثير قلق الأهلي المصري

أثار تعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب المغرب إلى الإصابة خلال عمليات إحماء أسود الأطلس قبل مواجهة منتخب ليسوتو في تصفيات كأس الأمم الإفريقيةـ قلق النادي المصري. إصابة داري دفعت بالناخب الوطني وليد الركراكي

المنتخب المغربي يتوج بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للسامبو الشاطئية

توج المنتخب المغربي، بالميدالية البرونزية للنسخة الرابعة لبطولة العالم لرياضة السامبو الشاطئية، والتي اختتمت منافساتها أمس الأحد بشاطئ عين الذئاب بمدينة الدار البيضاء.

56444

السد القطري يكشف استدعاء سايس للمنتخب المغربي

قال نادي السد القطري لكرة القدم إن لاعبه رومان سايس توصل باستدعاء من قبل المنتخب …