K8IlwR

من بينهم لمجرد.. فنانون مغاربة يهنئون سفيان البقالي بعد إنجازه “الذهبي”

هنأ مجموعة من الفنانين المغاربة، من بينهم النجم سعد لمجرد، العداء المغربي سفيان البقالي بعدما أحرز المركز الأول في سباق 3000م موانع، ومنح المغرب أول ميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وجاءت تهاني الفنانين عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشادوا بإنجاز سفيان البقالي الكبير وفخرهم بما حققه لبلده المغرب.

وعبر سعد لمجرد عن فرحته، من خلال تدوينة شاركها مع متابعيه عبر حسابه بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث قال: “ألف مبروك للبطل سفيان البقالي على هذا الإنجاز العظيم.. لقد شرفت المغرب وأدخلت الفرحة في قلوبنا جميعا بهذا الإنجاز الكبير”.

وعلقت الفنانة أسماء لمنور على فوز البقالي قائلة: “الذهب للذهب.. شكرا شكرا شكرا سفيان البقالي حفظت ماء الوجه.. بطل من ذهب وأسطورة مغربية نفتخر بها”.

وانضم إلى قائمة المهنئين عدد من المشاهير الذين عبروا عن سعادتهم وفخرهم بالبطل المغربي، من بينهم زهير بهاوي، ووليد الركراكي، ونوال متوكل، وحاتم عمور، وغيرهم.

ويشار إلى أن سفيان البقالي أنهى السباق في زمن 8:06.05 د ليحصد أول ميدالية أولمبية للمغرب في هذه النسخة من الأولمبياد.

وجدير بالذكر، سبق للبطل الأولمبي المغربي أن فاز بذهبية 3000 متر موانع لبطولة العالم لألعاب القوى “بودابست 2023″، وذهبية بطولة العالم التي أقيمت في “أوجين” بالولايات المتحدة الأمريكية سنة 2022، والميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

اقرأ أيضا

استقبال البطل المغربي سفيان البقالي بمطار الرباط سلا

حل البطل الأولمبي سفيان البقالي اليوم السبت بالمغرب، بعد مشاركته المتميزة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس.

أولمبياد باريس.. سفيان البقالي يحرز ذهبية سباق 3000م موانع

أحرز العداء سفيان البقالي المركز الأول في سباق 3000م موانع، مساء اليوم الأربعاء، ومنح المغرب أول ميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

77

أولمبياد باريس 2024.. الموعد والقنوات الناقلة لسباق سفيان البقالي

يخوض البطل المغربي سفيان البقالي، اليوم الاثنين، على الساعة السادسة مساء، سباقه في دورة الألعاب الأولمبية …