453

ظهرت حليقة الرأس.. فاطمة خير تصرح: “المرض قدر لكن الحياة قرار لمن لا يستسلمون”

أطلت الفنانة المغربية فاطمة خير، على جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وهي حليقة الرأس.

وأوضحت فاطمة خير أن الصورة هي لـ”سناء”، الشخصية التي تجسدها في مسلسل “بنات اليوم”، لمخرجه محمد نصرات، والذي يعرض على شاشة القناة الثانية.

وعلقت فاطمة على الصورة قائلة: “سناء في مسلسل بنات اليوم هي من الشخصيات القريبة إلى قلبي بعفويتها بطيبتها بمحبتها لمن حولها بعطاءها بدون مقابل بإنسانيتها رغم ما عانته من تجربة قاسية في طلاقها والمشاكل التي واجهتها في عملها ورغم مرضها الذي اخفته عن الجميع كي لا تحملهم همومها إلا أنها بقيت قوية صامدة ومتفائلة ومحبة للحياة”.

وتابعت: “المرض قدر لكن الحياة قرار لمن لا يستسلمون، اللهم اشفي كل المرضى وهون عليهم آلامهم وامنحهم القوة والصبر وأنعم عليهم بالصحة والعافية”.

ويدور هذا المسلسل الجديد عن حياة سناء وزينة ونادية، ثلاث سيدات مررن من تجربة الطلاق، وهي تجربة كان عليهن أن يتجاوزنها وأن يتعودن بعدها على مواجهة مختلف العقبات بمفردهن.

وكرست سناء حياتها لتربية ابنها الوحيد، وللحفاظ على ما حققته من نجاحات في مجالها المهني، وزينة هي ربة البيت التي تهتم بطفليها وكلها أمل في حدوث معجزة تعيد إليها طليقها، أما نادية المحامية المتخصصة في حقوق الأسرة، فهي المناضلة التي لا تقبل أن يسمو أي شيء على قيم المساواة حتى لو كانت مشاعر الحب.

وستجمع الأقدار هؤلاء النساء، وستنشأ بينهن صداقة متينة مكنتهن من مواجهة صعوبات الحياة وتدبير المواقف الصعبة وأحيانا المضحكة التي ترتبط بوضعية المرأة المطلقة في المجتمع، وأيضا من الوقوف على تناقضاتهن وإعادة النظر فيها.

وجدير بالذكر، يشارك في هذا المسلسل، إلى جانب فاطمة خير، كل من هدى صدقي، وياسين أحجام، وعبد السلام البوحسيني، وفيصل عزيزي، ورجوى السهلي، وفاطمة الزهراء لحرش وغيرهم من الممثلين.

اقرأ أيضا

tahra

طاهرة تودع جمهور “المختفي” وتعلق: “أي عمل مغربي يزيدني فخر”

ودعت الفنانة المغربية طاهرة جمهور المسلسل الدرامي “المختفي”، الذي عرض على القناة الثانية، وكانت آخر …

ديزي دروس وطوطو

“طوطو” و”ديزي دروس” في لجنة التحكيم.. “دوزيم” تفرج عن “برومو” برنامجها الجديد

شرعت القناة الثانية في الترويج لبرنامج جديد، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ويتعلق الأمر بمسابقة …

هدى-صدقي

بعد غياب.. “بنات اليوم” يعيد هدى صدقي ورجوى الساهلي إلى شاشة التلفاز

تطل كل من الممثلة المغربية هدى صدقي ورجوى الساهلي على الجمهور المغربي من خلال مسلسل …