أسماء لمنور

أسماء لمنور تتألق رفقة فنانين شباب بمهرجان “رابافريكا”

تواصلت مساء أمس السبت، فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان “رابافريكا” الصيفي بمنصة كورنيش أبي رقراق بالرباط، بسهرة فنية أحياها كل من الفنانين الشابين “ALI S” و”DUKE”، بالإضافة إلى المطربة المغربية المرموقة أسماء لمنور.

وانطلقت فعاليات الأمسية الثانية من المهرجان الذي تنظمه وزارة الشباب والثقافة والتواصل، من 02 إلى 11 غشت الجاري، تكريسا للقيمة الثقافية لمدينة الرباط بصفتها عاصمة الثقافة الإفريقية، بحفل موسيقي للفنان “ALI S”، وهو “ديجي” صنع لنفسه مكانة مرموقة في أوساط الجماهير الشابة.

واستطاع هذا الفنان امتلاك مشاعر الجماهير التي ملأت رحاب ساحة كورنيش أبي رقراق، عندما برع في دمج عدة قطع موسيقية مختلفة في قالب غنائي فريد.

كما تواصلت الأمسية الفنية مع فقرة موسيقية للفنان الصاعد المعروف بلقب “ديوك”، والذي تتميز أغانيه التي يكتبها ويلحنها بنفسه، بمواضيع إنسانية وألحان تلامس وجدان عشاقه.

ورددت الجماهير مع الفنان كلمات أغانيه التي أصبحت في الآونة الأخيرة، من بين الأعمال الفنية الأكثر متابعة في أوساط الشباب.

واختتمت نجمة الطرب المغربي والعربي، الفنانة أسماء لمنور، فعاليات هذه الأمسية بأداء باقة من أغانيها الأيقونية.

وصنعت الفنانة المعروفة بصوتها القوي والشجي في آن واحد، وبحضورها الاستثنائي، الحدث في هذا اليوم الثاني من فعاليات مهرجان “رابافريكا”، عندما غنت للوطن واحتفت بالحب وشاركت لحظات جميلة مع الجمهور.

ويتضمن برنامج الدورة الثانية لمهرجان “رابافريكا” الصيفي أيضا عروضا غنائية متنوعة، تؤديها مجموعة من الفنانات والفنانين المعروفين في الساحة الفنية المغربية من قبيل المشاهب وعيشة تاشينويت ودون بيغ وفوضيل.

كما يشمل برنامج هذه الدورة من المهرجان، سهرات لعدد من الفنانات والفنانين الصاعدين الذين سيتقاسمون جديد أعمالهم مع عشاقهم ومتتبعيهم.

و.م.ع

اقرأ أيضا

2232

لطيفة رأفت لأسماء لمنور: “كل يوم يزداد اقتناعنا بأن صوتك فريد لا شبيه له”

أشادت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، عبر صفحتها الخاصبة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، بمواطنتها أسماء …

123

أسماء لمنور لنادي الرجاء: “مبروك البطولة الذهبية لأول مرة في تاريخ المغرب”

وجهت الفنانة المغربية أسماء لمنور رسالة تهنئة لفريق الرجاء الرياضي، بعد تتويجه بلقب البطولة الاحترافية. …

61347d82524f7

تكريما للفنانة الراحلة ذكرى.. أسماء لمنور تحيي حفلا بقطر

أعلنت الفنانة المغربية أسماء لمنور، عن استعدادها لإحياء حفل فني في قطر، تكريما للفنانة التونسية الراحلة ذكرى محمد.