festival-nadour

في دورته العاشرة.. المهرجان المتوسطي للناظور يجمع “مسلم” بألمع النجوم المغاربة

تنظم الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة بالناظور، بشراكة مع عمالة الناظور ومجلس جهة الشرق والمجلس الإقليمي للناظور، الدورة العاشرة من المهرجان المتوسطي للناظور، وذلك خلال الفترة ما بين 26 و28 يوليوز الجاري، تحت شعار: “الناظور في لقاء مع العالم”.

ويشمل برنامج هذه الدورة فقرات متنوعة وعروض احترافية بمشاركة أبرز الفنانين، من بينهم “الرابور” “مسلم”، وبدر سلطان، ومحمد عدلي وأحمد شوقي وغيرهم.

وشرع الفنانون المشاركون في هذا الحدث الفني للترويج لحفلاتهم، عبر حساباتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وكتب “مسلم”: “جمهوري العزيز بالناظور نلقاكم يوم الاحد 28 يوليوز بمهرجان المتوسطي للناظور منصة الكورنيش ابتداءً من الساعة 22:00”.

وبدروه، نشر بدر سلطان “البوستر” الخاص بحفله وأرفقه بتعليق جاء فيه: “حبابي في مدينة الناظور والنواحي فرحان أنني غادي نكون معكم يوم الأحد المقبل 28 يوليوز في المهرجان المتوسطي في دورته العاشرة بمناسبة عيد العرش المجيد، كنوعدكم بحفل جامي يتنسى”.

وجدير بالذكر، يعود المهرجان المتوسطي للناظور لموعده السنوي المعتاد، أواخر شهر يوليوز من كل عام، بعدما تغير موعده خلال السنتين السابقتين.

اقرأ أيضا

مروان خوري

مروان خوري يشيد بالأصوات المغربية ويعبر عن حبه للمغرب

عبر الفنان اللبناني مروان خوري، في مقطع "فيديو" جمعه بالفنان المغربي بدر سلطان، عن حبه الشديد للمغرب وأهله، مشيدا في الوقت نفسه بالأصوات المغربية.

هزة أرضية

من جديد.. هزة أرضية تضرب مدينة الناظور

عادت الأرض لتهتز من جديد بالمدن الريفية للمملكة، حيث أعلن المعهد الوطني للجيوفزياء أنه تم اليوم الأحد، تسجيل هزة أرضية بقوة 3,3 درجات على سلم ريشتر بالناظور

“الغول” جديد مغني الراب المغربي “مسلم”

نشر مغني الراب الشهير“مسلم” صباح اليوم الخميس، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فايس بوك" أغنيته الجديدة والتي اختار لها عنوان "الغول".