449

مهرجان “رابافريكا” يعود في نسخته الثالثة

تحتضن مدينة الرباط، خلال الفترة الممتدة ما بين 2 إلى غاية 11 غشت 2024، النسخة الثالثة من مهرجان “رابافريكا”، والذي تنظمه وزارة الشباب والثقافة والتواصل (قطاع الثقافة).

وستقام فعاليات هذه الدورة من المهرجان على منصة أبي رقاق، وفق ما جاءت به الصفحة الرسمية للوزارة على منصة “الإنستغرام”، حيث علقت على الحدث بـ: “عيشوا تجربة موسيقية لا تُنسى في مهرجان رابافريكا من 2 إلى 11 غشت 2024 في منصة أبي رقراق، الرباط.. استعدوا لأجواء حماسية مع فنانين مغاربة كبار.. لا تفوتوا أكبر حدث موسيقي لهذا العام”.

ويقدم المهرجان عروض متنوعة لأنماط فنية غنائية مختلفة تهدف لإمتاع الجمهور المغربي، إذ على مدى الأيام المقبلة للمهرجان ستحضر أسماء فنية كثيرة ومتنوعة بين موسيقى “الراب” والأغنية العصرية، والأغنية الحسانية وغيرها من الأنماط الأخرى.

ويشار إلى أن النسخة الماضية من المهرجان شاركت فيها الفنانة سلمى رشيد وشيماء جاهد، إلى جانب فنان الراب زكرياء بناجي، الملقب بـ”البنج”، ورشيدة طلال، ونجاة اعتابو، وحميد القسري، ونبيلة معان إلى جانب “لاغتيست”، و”هوبا هوبا سبيريت” وناس الغيوان، ودوزي، وسعيدة شرف، ودي جي كريم، وأمينوكس، وآش كاين، وغيرهم.

اقرأ أيضا

16458

أسماء لمنور تلتقي جمهورها بالرباط

ضربت الفنانة المغربية أسماء لمنور موعدا مع جمهروها بمدينة الرباط، خلال حفل ستحييه ضمن فعاليات …

العاز

مشروع الغاز نيجيريا-المغرب.. انعقاد اجتماعات رفيعة المستوى بالرباط

انعقدت، خلال الفترة من 15 إلى 19 يوليوز الجاري بالرباط، اجتماعات عمل رفيعة المستوى، حول …

-B0088

مهرجان “صيف الأوداية” يضيء ليالي الرباط

تنظم وزارة الشباب والثقافة والتواصل- قطاع الثقافة، بتعاون مع المجلس الوطني للموسيقى، خلال الفترة من …