45050663

المغربي عدنان أمزيان يكشف عن “لكراش”

أطلق الفنان المغربي عدنان أمزيان أغنيته المنفردة ”لكراش”، وذلك على قناته الرسمية بمنصة “اليوتيوب”، بالإضافة إلى جميع تطبيقات التنزيل والمنصات الموسيقية الرقمية.

وحسب بلاغ توصل موقع “مشاهد 24″ بنسخة منه، تعتبر أغنية ”لكراش” أول عمل غنائي لعدنان أمزيان في مشواره الفني، كتب كلماتها محمود الغالي، ولحنها عدنان أمزيان بنفسه، بينما تولى Hypxr التوزيع والماسترينغ.

ووفق ذات المصدر، تم تصوير الأغنية على طريقة “الفيديو كليب”، صورت مشاهده تحت إدارة المخرج يوسف بنطلحة، ومدير التصوير أنس العلمي.

وتضم مشاهد “كليب”، والتي تم تصويرها في مدينة الرباط، على مشاهد رومانسية متنوعة صورت في أماكن داخلية وخارجية مختلفة.

وتروي أغنية “لكراش” قصة حب غير مكتملة، حيث يعبر المحب عن مشاعره العميقة تجاه محبوبته التي لا تبادله نفس القدر من المحبة والالتزام، ويعبر عن أمله وتعلقه رغم الانتظار الطويل وعدم الاستجابة، مؤكدا أن هذا الحب سيظل في ذاكرته وسيبقى دائما الحب الأول في قلبه، وأن الشعور تجاه حبيبته لن يتلاشى أبدا، ويرغب في أن يكون قريبا منها طوال حياته، مما يعكس روح الأمل والإصرار في التعبير عن الحب عبر الزمن.

وعبر عدنان أمزيان عن سعادته بالأصداء الإيجابية والتعليقات التي رافقت بالأغنية، والاستحسان الذي حظيت به من طرف الجمهور على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال عدنان أمزيان: “اخترت هذا العمل الفني لأنه قريب مني ومن شخصيتي الرومانسية والعفوية”.

وأوضح عدنان أن التشجيع والدعم الذي حظي به فور إصدار الأغنية من الجمهور والمشاهدين، وكذلك كبار النجوم والنجمات العربيات من قبيل الفنانة التونسية لطيفة، هو حافز لتقديم المزيد في الأعمال القادمة بنفس المستوى من النجاح.

ويذكر أن عدنان أمزيان كان قد التقى مؤخرا بالفنانة اللبنانية نوال الزغبي، وعبرت الأخيرة عن إعجابها بصوته وتعبيراته الفنية في فيديو جمعهما سويا، وهو المقطع الذي أثار جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي وأصبح حديث “السوشل ميديا” لفترة.

اقرأ أيضا

hq720

“بومبا”.. جديد أيوب أفريكانو يضمن مقعده ضمن “الطوندونس” المغربي

تفاعل الجمهور المغربي مع أغنية “بومبا”، جديد الفنان المغربي أيوب أفريكانو بشكل إيجابي، إذ سرعان …

251100

شيرين تفرج عن أغنيتها الجديدة “ومازال على البال”

طرحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مساء أمس الخميس، رابع أغنياتها ضمن ألبومها الجديد، والتي …

5704811

من الملاعب إلى “الويب”.. كريستيانو رونالدو يطلق قناته الخاصة على “يوتيوب”

أعلن نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، في خطوة مفاجئة، عن إطلاق قناته الخاصة على …