Mdiq

ينطلق اليوم السبت.. مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب يحتفل بنسخته الـ20 في 6 مدن

ينطلق، اليوم السبت، مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب في نسخته العشرين، بحيث ستشهد ست مدن مغربية احتفالات موسيقية متنوعة.

وتجرى فعاليات المهرجان هذه السنة في كل من مدن المضيق، طنجة، الحسيمة، مرتيل، السعيدية والناظور، وستستمر إلى غاية 21 غشت القادم.

ويشمل “مهرجان الشوطئ” هذا العام عروضا حية لمجموعة من الفنانين والموسيقيين المغاربة والدوليين، مع برامج ترفيهية وثقافية مصاحبة تلبي أذواق جميع الفئات العمرية.

ويسلط المهرجان الضوء على غنى الموسيقى المغربية، ويستقبل أكثر من 200 فنان من المشاهير الوطنيين والدوليين ويقدم ما لا يقل عن 100 حفل موسيقي يغطي أنواع متنوعة تضم “الهيب هوب” و”الراب” و”الفيوجن” والأغنية المغربية الشعبية والعصرية، والموسيقى الشرقية، و”الراي”، و”الركادة”.

ويشارك في نسخة هذه السنة من “مهرجان الشواطئ” لاتصالات المغرب العديد من الأسماء الفنية، أبرزهم بلقيس، والستاتي، و”أمينوكس”، والدوزي، وإكرام العبدية، ونجاة اعتابو، وسعيدة شرف، وسعيد الصنهاجي، و”لارتيست”، و”مسلم”، ومهدي موزيين، والستاتية، و”ديزي دروس”، ومهدي فضلي، وتاغني، وريم، وMocci، وسعيد مسكر، وكريمة غيث، وموس ماهر، وغيرهم.

وجدير بالذكر، يُعد مهرجان الشواطئ حدثا مجانيا يمتد طوال فصل الصيف، ويجذب سنويا ملايين المتفرجين، كما أنه يساهم في تعزيز الحياة الثقافية والسياحية في المدن الساحلية المغربية.