ba2d365f-86b4-449d-

بعد مسيرة فنية امتدت لـ10 سنوات.. “مستر كريزي” يعتزل “الراب”

أعلن الفنان المغربي عثمان عتيق، الشهير فنيا بلقب “مستر كريزي”، خبر اعتزاله موسيقى “الراب”، في خطوة فاجأت جمهوره ومتابعيه، بعد مسيرة فنية امتدت لـ10 سنوات.

وقرر “مستر كريزي” خوض غمار تجربة موسيقية جديدة من خلال موسيقى “تيكنو هارد”، بعيدا عن “الراب” الذي اشتهر به وكان أولى خطواته في عالم الغناء والموسيقى.

وقال “مستر كريزي” في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بكل فخر وامتنان، أود أن أعلن اعتزالي من عالم موسيقى الراب بعد عشر سنوات من العطاء والإبداع”.

وأضاف: “كانت هذه السنوات مليئة بالتحديات والإنجازات، وسعدت بمشاركة رحلتي الموسيقية معكم من خلال هذا النوع الفريد من الموسيقى..”.

وواصل “مستر كريزي” في ذات المنشور قائلا: “خلال هذه العشر سنوات، قدمت كل ما بوسعي لإثراء ساحة الراب بأعمال تلامس القلوب وتعبر عن آمال وآلام الناس..”.

وزاد “الرابور” قائلا: “كان شغفي بالراب هو المحرك الأساسي لكل خطوة اتخذتها، وأشعر بفخر كبير بما حققته”.

ووجه الفنان المغربي رسالة شكر للجمهور على دعمه المستمر وحبه الكبير، مشيرا إلى أن جمهوره هو مصدر إلهامه وقوته، كما شكر كل من تعاون معه من فنانين ومنتجين، وكل من ساهم في نجاحه.

وأفاد عثمان عتيق بأن قرار اعتزاله “الراب” يأتي ليتفرغ بالكامل لموسيقى “تيكنو هارد”، التي وجد فيها شغفا جديدا وأفقا واسعا للإبداع، معلنا اختتام مسيرته في “الراب” بروح مليئة بالامتنان والفخر، وتطلعه إلى أن تبقى أعماله في هذا المجال موسيقى تعزف في قلوب جمهوره.

وجدير بالذكر، يحمل “مستر كريزي” في سجله الغنائي العديد من الأعمال التي لقيت إعجاب الجمهور المغربي، من بينها أغنية “مشاكيل” التي حصدت 19 مليون مشاهدة على منصة “اليوتيوب”، وأغنية بعوان “ليام الزينة” و”قتال”، و”كل ليلة”، وغيرها من العنوانين التي حققت نسب مشاهدة جد عالية.

اقرأ أيضا

إيهاب أمير

إيهاب أمير: أفكر في الاعتزال

أثار الفنان المغربي إيهاب أمير جدلا عارما عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما فاجأ متابعيه بقرار …

ريهام سعيد

ريهام سعيد: سأبتعد لفترة عن الفن والإعلام

أعلنت الفنانة والإعلامية المصرية ريهام سعيد، في تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي …

باكاري غاساما

بعد إقصائه من “كان 2024”.. اعتزال الحكم الغامبي بكاري غاساما

أعلن الاتحاد الغامبي لكرة القدم اعتزال الحكم الغامبي بكاري غاساما، بشكل رسمي، وذلك بعد إعلان …