442006961_857042629785575_2993690319571474802_n

المغربي “KORE” وحمزة يطرحان “لالة”

طرح الفنان المغربي “KORE”، على منصة “اليوتيوب” وجميع التطبيقات الموسيقي العالمية، “ديو” غنائي جديد يحمل كعنوان “لالة”، جمعه بمغني “الراب” الموهوب من أصل مغربي حمزة.

وجاء هذا العمل، وفق بلاغ توصل موقع “مشاهد 24” بنسخة منه، بمناسبة الاحتفال بمرور 20 عاما على ألبوم المغربي “KORE” بعنوان “راي آند بي فيفر”، والذي ترك بصمة كبيرة في عالم الموسيقى.

ويجسد هذا التعاون الفني بين النجمين “KORE” وحمزة مزيجا مميزا بين أنماط الموسيقى العصرية و”الراب”، مما يعكس التنوع الثقافي والفني بينهما، حسب ذات المصدر.

وقد رسم “KORE” وحمزة شكلا جديدا لـ”الراب” وجعلاه نابضا بالحياة، حيث قاما بدمج الأنغام المعاصرة بشكل فني وساحر، مما خلق جسرًا موسيقيًا بين الشرق وبقية العالم.

ويحكي “فيديو كليب” “لالة” رحلة الفنانين معا إلى المغرب بشكل مؤثر، حيث يروي من خلال مشاهده أحداث تلك الرحلة الرمزية والنمطية التي لطالما انتظرها العديد من أطفال المهاجرين لقضاء عطلة الصيف ورؤية الوطن والاستمتاع به، فهذا العرض المرئي المؤثر يكرم الجذور الثقافية والذكريات المشتركة، مقدما غوصا أصيلا في هذه التجربة العالمية.

ويشار إلى أن التعاون بين كوري وحمزة ليس بالجديد، ففي عام 2018، اجتمعا في أغنية “كاش”، التي كانت جزءا من الموسيقى التصويرية لفيلم “تاكسي 5″، وعلى الرغم من أن هذه المشاريع تختلف موسيقيا، إلا أن سحر شراكتهما يبقى قائما ويستمر في جذب الجمهور.

اقرأ أيضا

Balqees--Fath

من بطولة عبد الاله رشيد.. بلقيس تفرج عن أغنيتها المغربية “طاوعك قلبك”

أصدرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، مساء أمس الثلاثاء، عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي …

C305BD27

وائل كفوري يجدد مفهوم الرومانسية في “حلو الحب”

يستعد الفنان اللبناني وائل كفوري لإطلاق أحدث أغنياته بعنوان “حلو الحب”، وذلك عبر منصة رفع …

nadia-laaroussi

بإيقاعات “راي” عصرية.. نادية العروسي تقدم “منعطيوهمش الفرصة”

أصدرت الفنانة المغربية نادية العروسي، أمس الاثنين، على منصة رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، أغنيتها الجديدة …