2024_5_10_19_0_59_115

“البدايات”.. أول تعاون فني بين بسمة بوسيل وطليقها تامر حسني

طرحت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، مساء أمس الجمعة، أول أغنية رسمية لها بعنوان “البدايات”، وذلك على قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتعاملت بوسيل في “البدايات” مع أيمن بهجت قمر على مستوى الكلمات، فيما عادت لألحان محمد يحيى، والتوزيع والمكس لفهد، أما الماستر لمصطفى رؤوف، والإنتاج لتامر حسني.

وشاركت بسمة بوسيل مع متابعيها، عبر حسابها بموقع “الإنستغرام”، مقطعا من الأغنية وعلقت قائلة: “اسمعوا أغنيتي الجديدة البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع.. ان شاء الله تعجكم.. مستنية رأيكم”.

وأضافت: “على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله انا عايزة اعمل اغاني بتاعتي على طول شجعني وقالي طب اول اغنية ليكي انا هعملهالك، وطلبت منو دي عشان كنت بحبها اوي، فمترددش لحظه انه يديهالي”.

ومن جانبه، هنأ تامر حسني بسمة بوسيل، وكتب: “الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم الف مليون مبروك وغنيتيها غُنا عظيم بجد ايوا انا المدرب والمنتج بس احساسك هو الموضوع كله..”.

وأضاف: “كل سنة وانتي طيبة ويارب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات.. شكرا لصناع الأغنية المؤلف الكبير ايمن بهجت قمر والملحن الكبير محمد يحيى والموزع الكبير فهد ومهندس الصوت الكبير مصطفى رؤوف”.

ويشار إلى أن أغنية “البدايات” لقيت تفاعلا كبيرا من طرف الجمهور، بحيث حصدت الأغنية في أقل من 24 ساعة على طرحها، نسب مشاهدة مهمة.

اقرأ أيضا

محمد منير وتامر حسني

ديو مع تامر حسني… محمد منير يستعد لطرح أغنيته الجديدة رغم أزمته الصحية

تهى النجم المصري محمد منير من تصوير كليب أغنيته الجديدة والتي يقدّمها ديو مع النجم تامر حسني وتحمل اسم "الذوق العالي"، وذلك رغم الأزمة الصحية التي مرّ بها منير أخيراً واستلزمت سفره الى ألمانيا لإجراء فحوص طبية للاطمئنان على صحته. ويخضع الكليب الآن لعمليات المونتاج وتعديل الألوان استعداداً لطرحه قريباً للجمهور.

192

تحمل اسمها.. بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الجديدة

طرحت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، يوم أمس السبت، أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسمها "ل بسمة"، عبر قناتها الرسمية بمنصة "يوتيوب".

1180

تامر حسني يفرج عن “يا نهار أبيض”

طرح الفنان المصري تامر حسني، أمس الجمعة، عبر قناته الخاصة يمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، أحدث …