2024_5_10_19_0_59_115

“البدايات”.. أول تعاون فني بين بسمة بوسيل وطليقها تامر حسني

طرحت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، مساء أمس الجمعة، أول أغنية رسمية لها بعنوان “البدايات”، وذلك على قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتعاملت بوسيل في “البدايات” مع أيمن بهجت قمر على مستوى الكلمات، فيما عادت لألحان محمد يحيى، والتوزيع والمكس لفهد، أما الماستر لمصطفى رؤوف، والإنتاج لتامر حسني.

وشاركت بسمة بوسيل مع متابعيها، عبر حسابها بموقع “الإنستغرام”، مقطعا من الأغنية وعلقت قائلة: “اسمعوا أغنيتي الجديدة البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع.. ان شاء الله تعجكم.. مستنية رأيكم”.

وأضافت: “على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله انا عايزة اعمل اغاني بتاعتي على طول شجعني وقالي طب اول اغنية ليكي انا هعملهالك، وطلبت منو دي عشان كنت بحبها اوي، فمترددش لحظه انه يديهالي”.

ومن جانبه، هنأ تامر حسني بسمة بوسيل، وكتب: “الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم الف مليون مبروك وغنيتيها غُنا عظيم بجد ايوا انا المدرب والمنتج بس احساسك هو الموضوع كله..”.

وأضاف: “كل سنة وانتي طيبة ويارب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات.. شكرا لصناع الأغنية المؤلف الكبير ايمن بهجت قمر والملحن الكبير محمد يحيى والموزع الكبير فهد ومهندس الصوت الكبير مصطفى رؤوف”.

ويشار إلى أن أغنية “البدايات” لقيت تفاعلا كبيرا من طرف الجمهور، بحيث حصدت الأغنية في أقل من 24 ساعة على طرحها، نسب مشاهدة مهمة.

اقرأ أيضا

تامر حسني

تامر حسني يشوق جمهوره لجديده الفني

يحضر الفنان المصري تامر حسني، في الوفت الحالي، لعمل فني جديد، وفق ما أعلن عنه …

سعد لمجرد وبسمة بوسيل

بسمة بوسيل تكشف سبب مساندتها لسعد لمجرد في قضيته

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل سبب دفاعها عن الفنان سعد لمجرد بعد اتهامه في قضية …

تامر حسني

بعد الهجوم عليه بسبب إعلان.. تامر حسني يرد

رد الفنان المصري تامر حسني على الهجوم الذي تعرض له بسبب إعلان ظهر فيه يهم …