دنيا بطمة وابتسام بطمة

ابتسام بطمة لشقيقتها دنيا: “الحياة في غيابك عن عيني لا معنى لها”

وجهت ابتسام بطمة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، رسالة مؤثرة لشقيقتها دنيا، والتي تقبع بسجن لوداية بمراكش، على خلفية إدانتها في ملف “حمزة مون بيبي”.

وعبرت ابتسام، في الرسالة، عن اشتياقها وحاجتها لشقيقتها، حيث كتبت: “أختي سندي عشرة عمري روح روحي قطعة من قلبي منبع العطاء اللا محدود والحنان والحب والخير… هي إنسانة عظيمة وجودها في حياتي يكفيني عن كل شعور، اشتقت لك يا أختي يا رفيقة دربي.. الحياة في غيابك عن عيني لا معنى لها ولا طعم لها”.

وأضافت: “اللهم السلام لقلبها وأيامًا لا تخلو من ضحكتها اللهم لا تحرمني من أختي حبيبتي، اللهم إني أستودعك غاليتي فاحفظها بحفظك وفرج همها يا رحمان وأنزل عليها صبر أيوب وسكينة الجنة، اللهم اجعلها في عنايتك وأعدها إلينا سالمة في أقرب وقت، اللهم عليك بالظالمين فإنهم لا يعجزونك”.

وفي موضوع آخر، كانت ابتسام بطمة قد نفت، بطريقة غير مباشرة، الأخبار المتداولة بخصوص تشميع فيلا شقيقتها بمراكش، حيث شاركت مع متابعيها على منصة “الإنستغرام”، مقطع “فيديو” يوثق لتواجدها بالمكان المليء بصورة دنيا بطمة.

اقرأ أيضا

دنيا بطمة

الموت يفجع عائلة بطمة

أعلنت ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة المغبية دنيا بطمة، في منشور على حسابها الشخصي بموقع تبادل …

الترك وبطمة

محمد الترك يتوعد عائلة طليقته دنيا بطمة

توعد البحريني محمد الترك عائلة طليقته دنيا بطمة، بسبب نشر صور نجلتيه غزل وليلى روز …

دنيا بطمة

رغم سجنها.. دنيا بطمة تطرح “تفكرت لميمة” في عيد الأم

تستعد الفنانة المغربية دنيا بطمة، لطرح أغنية جديدة اليوم الأحد، تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم، وفق ما تم الكشف عنه عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".