بكلمات مؤثرة.. فنانون مغاربة ينعون عبدو شريف

ماجدة قطبي
2024-03-09T13:04:42+01:00
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي9 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
بكلمات مؤثرة.. فنانون مغاربة ينعون عبدو شريف

نعى العديد من الفنانين والمشاهير المغاربة، عبر حساباتهم بمنصات التواصل الاجتماعي، عبدو شريف، الذي تفوي يوم أمس الجمعة، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

ونشرت “الديفا” سميرة سعيد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة الراحل وعلقت قائلة: “صدمة كبيرة.. وفاة عبده شريف.. موهبة كبيرة كانت تستحق ان تكون في صدارة الغناء العربي.. الله يرحمك.. وإنا لله وإنا اليه راجعون..”.

وكتب محمد الخياري: “أش هاد المكتوب اللي ما اعليه هروب.. أصبحت أوراق شجر الفن تتساقط واحدة تلوى الأخرى.. اللهم ارزقنا حسن الخاتمة يا أرحم الراحمين”.

وشارك رشيد الوالي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة الراحل وقال: “أزمة قلبية مفاجئة دخل على اثرها للمستشفى وتوفي بعد ساعات.. هذه هي الحياة.. كان يستعد عبدو للاحتفال بعيد المرأة لكن القدر سبقه..”.

وأضاف: “سيظل في ذهني شخصيا. فقد عرفته في بداياتي.. وأول ما رأيته على باب القصر الملكي حيت كنت مع فرقة المسرح الوطني نقدم مسرحيات للمغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه..”.

وزاد الوالي قائلا: “شاب منحه الله من الوسامة والأدب والروح المرحة والصوت الرائع، ما جعله يدخل قلوب الناس والملوك. عزائي لكل أفراد أسرته ولكل محبيه وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعلقت لطيفة رأفت على خبر وفاة عبدو شريف قائلة: “انا لله وانا لله اليه راجعون.. رحمك الله أيها القلب الطيب الجميل، رحمك الله يا رفيق الدرب.. الله يصبرنا على فراقك كنت نعم الصديق ونعم الأخ ونعم السند، كان سيكون لنا لقاء اليوم في حفلك بالبيضاء لكن لا اعتراض على قدر الله ولا نقول الا ما يرضي ربنا إنا لله وانا اليه راجعون.. تعازينا الحارة لعائلة الراحل عبدو الشريف الكبيرة والصغيرة ولكل محبيه وجمهوره”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق