يسار

بعد عرض 3 حلقات.. يسار يعلن نهاية تصوير “جنين”

أعلن الفنان المغربي يسار المغاري، مساء أمس الثلاثاء، نهاية تصوير حلقات مسلسل “جنين”، لمخرجه ادريس الروخ.

وشارك يسار مع متابعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “فايسبوك”، صورة جمعته بطاقم العمل، وعلق قائلا: “نهاية تصوير مسلسل جْنيّن شكرا خالد النقري لأنه حولنا فكرة وحلم إلى حقيقة بعد عناء كبير جدا..”.

وأضاف: “شكرا المخرج ادريس روخ على وقفتك معايا وصبرك عليا كون ماشي نتا كنت غنوقع فأخطاء كارثية تعلمت منك بزاف وشكرا لكاع الممثلين لي معايا في العمل سعيدة بعدي أبو النصر الكافي رفيق بوبكر فاطمة الزهراء قنبوع سلمى صلاح الدين سعاد حسن كريم بولمان الخمولي وصال بيريز يسرى.. تعلمت منكم بزاف لحوايج شكرا لكم جميعا”.

وشرعت القناة الأولى، منذ الأسبوع الماضي، في عرض حلقات مسلسل “جنين”، والذي يشارك فيه العديد من الممثلين المغاربة من بينهم محمد كافي، ويسار المغاري، وعبد اللطيف الخمولي، وسعاد حسن، ورفيق بوبكر، وسلمى صلاح الدين، وجواد السايح، وكمال حيمود، وأيوب أبو النصر، وفاطمة الزهراء قنبوع، وحسناء طنطاوي وغيرهم.

وجدير بالذكر، تسلط قصة “جنين” الضوء على الواقع اليومي لـ”لافيراي” أو سوق متلاشيات السيارات، الذي يشهد صراعات بين شخوص العمل، في طريق بسط السيطرة على زمام تسييره، وهنا سيبرز دور بطل العمل “الجنين” الذي يجسده الفنان المتألق “يسار المغاري”، في قلب أحداثه رأسا على عقب.

اقرأ أيضا

زينب أسامة

بمشاهد رومانسية جمعتها بزوجها في شهر العسل.. زينب أسامة تطرح ”إينا لغة'”

أطلقت الفنانة المغربية زينب أسامة أغنيتها الجديدة ”إينا لغة”، عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات …

ادريس الروخ

ينطلق اليوم الاثنين.. الأولى تشرع في بث “جنين” قبل رمضان

اختار المخرج والممثل المغربي ادريس الروخ عرض حلقات مسلسله الجديد “جنين”، انطلاقا من اليوم الاثنين، …

فاطمة الزهراء قنبوع

إدريس الروخ يختار فاطمة الزهراء قنبوع بطلة “جنين”

شرع الممثل والمخرج المغربي إدريس الروخ في تصوير مشاهد عمله الدرامي الجديد، والذي يحمل كعنوان أولي "جنين".