جينيريك “جيب داركم” يجمع زكرياء الغافولي ودعاء اليحياوي

ماجدة قطبي
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي3 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهرين
جينيريك “جيب داركم” يجمع زكرياء الغافولي ودعاء اليحياوي

طرح الفنان المغربي زكرياء الغافولي، مساء أمس السبت، على قناته بمنصة رفع الفيديوهات العالمية “يوتيوب”، أغية جديدة تحمل كعنوان “هاهو جا”.

واختار الغافولي إصدار جديده الفني رفقة زميلته الفنانة دعاء اليحياوي، وسيخصص هذا العمل كـ”جينيريك” “السيتكوم” الرمضاني “جيب داركم”، الذي ستعرضه القناة الثانية ضمن برمجتها الخاصة للشهر الفضيل.

وتقاسم الغافولي مع متابعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مقطعا من الأغنية وأرفقه بتعليق قال فيه: “إليكم فيديو كليب جينيريك “جيب داركم ! “هاهو جا” بصوت وإبداع زكرياء الغفولي ودعاء اليحياوي”.

وأضاف: “الفيديو كليب متوفر على منصة اليوتيوب.. موعدنا يوميا في رمضان على الساعة 19h05”.

ويشارك في “سيتكوم” “جيب داركم”، لمخرجته صفاء بركة، نخبة من الممثلين المغاربة من بينهم عبد الله فركوس وفضيلة بنموسى، وراوية وعدنان موحجة وعبد الحق بلمجاهد، وعمر لطفي بالإضافة إلى ماريا نديم ودعاء اليحياوي.

ويذكر أن “جيب داركم” هي سلسلة كوميدية “سيتكوم” مكونة من 30 حلقة، نصف ساعة للحلقة الواحدة، ستعرض تزامنا مع وقت الافطار على القناة الثانية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق