دعاء اليحياوي وزكرياء الغافولي

جينيريك “جيب داركم” يجمع زكرياء الغافولي ودعاء اليحياوي

طرح الفنان المغربي زكرياء الغافولي، مساء أمس السبت، على قناته بمنصة رفع الفيديوهات العالمية “يوتيوب”، أغية جديدة تحمل كعنوان “هاهو جا”.

واختار الغافولي إصدار جديده الفني رفقة زميلته الفنانة دعاء اليحياوي، وسيخصص هذا العمل كـ”جينيريك” “السيتكوم” الرمضاني “جيب داركم”، الذي ستعرضه القناة الثانية ضمن برمجتها الخاصة للشهر الفضيل.

وتقاسم الغافولي مع متابعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مقطعا من الأغنية وأرفقه بتعليق قال فيه: “إليكم فيديو كليب جينيريك “جيب داركم ! “هاهو جا” بصوت وإبداع زكرياء الغفولي ودعاء اليحياوي”.

وأضاف: “الفيديو كليب متوفر على منصة اليوتيوب.. موعدنا يوميا في رمضان على الساعة 19h05”.

ويشارك في “سيتكوم” “جيب داركم”، لمخرجته صفاء بركة، نخبة من الممثلين المغاربة من بينهم عبد الله فركوس وفضيلة بنموسى، وراوية وعدنان موحجة وعبد الحق بلمجاهد، وعمر لطفي بالإضافة إلى ماريا نديم ودعاء اليحياوي.

ويذكر أن “جيب داركم” هي سلسلة كوميدية “سيتكوم” مكونة من 30 حلقة، نصف ساعة للحلقة الواحدة، ستعرض تزامنا مع وقت الافطار على القناة الثانية.

اقرأ أيضا

دار الفن المعاصر “ببريش- أصيلة” تحتفي بالشباب المبدع

تنظم جمعية "الفن والثقافة" بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل، معرضا تشكيليا يضم أعمال ورشة فنانين شباب سيشتغلون في الفترة الممتدة من 28 أبريل الجاري إلى 2 ماي المقبل بدار الفن المعاصر ببريش قرب أصيلة، وذلك تحت شعار: "حينما يرعى الشباب الفن".