سعد لمجرد ودنيا بطمة

بينهم سعد لمجرد.. فنانون يتضامنون مع دنيا بطمة

تضامن العديد من الفنانين والمشاهير المغاربة، عبر حساباتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، مع الفنانة المغربية دنيا بطمة، على خلفية اعتقالها.

وشارك سعد لمجرد، عبر خاصية “الستوري” بحسابه الشخصي على منصة “الإنستغرام”، صورة بطمة وعلق قائلا: “الله يفرج همك اختي دنيا”.

ونشر الممثل أنس الباز، عبر ذات المنصة، صورة جمعته بدنيا وكتب: “أنا حزين جدا لسماع أن دنيا باطما، المغنية الموهوبة والمعروفة، تم اعتقالها اليوم بتهمة متصلة بالإنترنت. على الرغم من هذا الوضع الصعب، أود أن أشدد على أنك لا تزالين شخصا لطيفا وفنانة كبيرة في نظري..”.

وأضاف: “أتمنى من الله أن يعطيك القوة لتظهري الصبر، وآمل أن يتم إطلاق سراحك بأسرع ما يمكن لتلتقي بعائلتك وأحبابك. أنا أدعمك في هذه التجربة وأعتقد في قدرتك على تجاوز هذا الوضع الصعب. ترافقك أفكاري الإيجابية وأصلي من أجل أن يتم تحقيق العدالة بشكل عادل ان شاء الله..”.

وختم الباز تدوينته قائلا: “اللهم أخرجها من السجن وأعدها بأمان إلى أهلها، يا رب برحمتك التي وسعت كلّ شيء، فكّ أسر المظلومين والمعتقلين، إنّك أنت أرحم الراحمين”.

وعلق فهد مفتخر على خبر اعتقال بطمة قائلا: “خبر جد محزن وقلبي مع أختي دنيا، اللهم ارزقها الفرج”.

وبدورها، خرجت الفنانة نجاة رجوي، في بث مباشر عبر صفحتها الخاصة بـ”الإنستغرام”، لتعبر عن تضامنها مع دنيا بطمة، مشيرة إلى أن ما تمر به الأخيرة ليس أمرا سهلا، متمنية لها ولعائلتها الصبر والفرج.

ويشار إلى أن الشرطة القضائية ألقت، يوم الأربعاء، القبض على الفنانة دنيا بطمة بضواحي مدينة الدار البيضاء، من أجل تنفيذ العقوبة القاضية بحسبها لمدة عام في قضية “حمزة مون بيبي”.

اقرأ أيضا

سعد لمجرد

لمجرد: قضيتي مع لورا هي السبب وراء تراجع مشاهدات “carroussel”

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، في منشور شاركه مع متابعيه، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل …

سعد لمجرد

بالدارجة والفرنسية.. سعد لمجرد يفرج عن أغنية الجديدة “Carroussel”

أفرج الفنان المغربي سعد لمجرد، مساء أمس الجمعة، عن أغنيته الجديدة تحمل كعنوان “carroussel”، جمعته …

طوطو وديزي دروس

بصورة واحدة.. “طوطو” و”ديزي دروس” يخلقان الجدل على منصات التواصل الاجتماعي

تداول نشطاء على مختلف شبكات التواصل الإجتماعية صورة تجمع بين نجمي “الراب” المغربي “الغراندي طوطو” …