حفل

لأول مرة.. المغرب يستضيف حفل توزيع جوائز “The Luxury Network Awards”

يستضيف المغرب، لأول مرة، فعاليات حفل توزيع جوائز “The Luxury Network Awards”، وذلك بمدينة مراكش، يوم السبت 10 فبراير المقبل، بقصر المؤتمرات بفندق موفنبيك.

ووفق بلاغ توصل “مشاهد 24″، كانت هذه النسخة من “ذا لاكشري نتورك” قد تم تأجيلها بسبب الزلزال المأساوي الذي ضرب المغرب وبالخصوص المدينة الحمراء، وكذلك الأحداث التي شهدتها مدينة غزة، حيث عمل الفريق المسؤول على إعادة جدولة هذا الحفل الفاخر والجوائز المرموقة، لموعد لاحق.

وحسب ذات المصدر، تتولى عارضة الأزياء والإعلامية كوثر بودراجة تقديم فقرات الحفل، والذي سيعرف حضور ثلة من المشاهير والوجوه الفنية المعروفة عربيا وعالميا، وشخصيات مهمة وسفراء عدد من الدول.

ويشهد هذا الحفل الضخم المنظم من طرف مجموعة الترويج للرفاهية في العالم “The Luxury Network”، توافد مجموعة من الأفراد الناجحين ورجال الأعمال الكبار، الذين حققوا نجاحات في عالم صناعة الرفاهية في مجالات صناعة اليخوت، والعقارات والمجوهرات والساعات، والفنادق، والموضة، وكل ما يخص العلامات التجارية الفاخرة، من الإمارات والسعودية من قطر ومن الولايات المتحدة الأمريكية والمغرب.

ويشار إلى أن حفل “The Luxury Network Awards” لهذه السنة سيشهد تقديم جوائز تكريمية مميزة لمجموعة من الشخصيات المتألقة في صناعة الرفاهية، تعكس هذه الجوائز الاعتراف بالاسهامات الملموسة والابتكارات الفريدة التي قدمها هؤلاء في تحسين تجارب الحياة الفاخرة، بالإضافة لحضور مؤثرين من العالم العربي.