“ديو” رفقة التونسية يسرى محنوش.. سعد لمجرد يطرح “عندي فكرة”

ماجدة قطبي
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي22 يناير 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
“ديو” رفقة التونسية يسرى محنوش.. سعد لمجرد يطرح “عندي فكرة”

طرح الفنان المغربي سعد لمجرد، اليوم الاثنين، عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، أغنية جديدة تحمل كعنوان “عندي فكرة”.

وتعد أغنية “عندي فكرة” أول “ديو” غنائي لسعد لمجرد في سنة 2024، جمعه الفنانة التونسية يسرى محنوش، في أول تعاون فني بينهما.

وتعامل سعد لمجرد في جديده الموسيقي مع رامي العبودي على مستوى الكلمات، فيما عادت الألحان للموسيقار طلال، أما التوزيع الموسيقي فحمل توقيع جلال الحمداوي.

واختار “المعلم”، كما يلقبه الجمهور، إصدار “عندي فكرة” على طريقة “الفيديو كليب”، صورت مشاهده تحت إشراف المخرج نويل باسيل.

وجاء “كليب” “عندي فكرة” ليحمل الكثير من المفاجآت، تبلورت في شكل أغنية بمثابة حكاية وتجربة يعيشها المحبون، وتظل في مخزون ذاكرتهم ووجدانهم.

وتقاسم لمجرد مع محبيه ومتابعه على حسابه بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مقطعا من الأغنية متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور المغربي والعربي بصفة عامة.

وفي ظرف أقل من ساعة على طرحها، تفاعل الجمهور مع أغنية “عندي فكرة”، حيث علق أحدهم على رابط العمل قائلا: “أغنية جميلة وكلها طاقة إيجابية وأصوات أجمل.. برافو سعد متألق كالعادة والفنانة الجميلة يسرا تبارك الله عليكم”.

وأضاف آخر: “أغنية رائعة وهذا ليس غريب على المعلم”.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد أغنية بعنوان “أش خبارك لباس”، أصدرها من 8 أشهر على قناته بمنصة “اليوتيوب”، وحصدت أزيد من 53 مليون مشاهدة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق