سعد لمجرد

“ديو” رفقة التونسية يسرى محنوش.. سعد لمجرد يطرح “عندي فكرة”

طرح الفنان المغربي سعد لمجرد، اليوم الاثنين، عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، أغنية جديدة تحمل كعنوان “عندي فكرة”.

وتعد أغنية “عندي فكرة” أول “ديو” غنائي لسعد لمجرد في سنة 2024، جمعه الفنانة التونسية يسرى محنوش، في أول تعاون فني بينهما.

وتعامل سعد لمجرد في جديده الموسيقي مع رامي العبودي على مستوى الكلمات، فيما عادت الألحان للموسيقار طلال، أما التوزيع الموسيقي فحمل توقيع جلال الحمداوي.

واختار “المعلم”، كما يلقبه الجمهور، إصدار “عندي فكرة” على طريقة “الفيديو كليب”، صورت مشاهده تحت إشراف المخرج نويل باسيل.

وجاء “كليب” “عندي فكرة” ليحمل الكثير من المفاجآت، تبلورت في شكل أغنية بمثابة حكاية وتجربة يعيشها المحبون، وتظل في مخزون ذاكرتهم ووجدانهم.

وتقاسم لمجرد مع محبيه ومتابعه على حسابه بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مقطعا من الأغنية متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور المغربي والعربي بصفة عامة.

وفي ظرف أقل من ساعة على طرحها، تفاعل الجمهور مع أغنية “عندي فكرة”، حيث علق أحدهم على رابط العمل قائلا: “أغنية جميلة وكلها طاقة إيجابية وأصوات أجمل.. برافو سعد متألق كالعادة والفنانة الجميلة يسرا تبارك الله عليكم”.

وأضاف آخر: “أغنية رائعة وهذا ليس غريب على المعلم”.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد أغنية بعنوان “أش خبارك لباس”، أصدرها من 8 أشهر على قناته بمنصة “اليوتيوب”، وحصدت أزيد من 53 مليون مشاهدة.

اقرأ أيضا

سعد لمجرد وحاتم عمور

لمجرد وعمور يختاران المغرب لتصوير “كليب” أغنيتها المشتركة.. وهذا عنوانها

أعلن الفنان المغربي حاتم عمور عودته إلى المغرب رفقة صديقه الفنان سعد لمجرد لتصوير مشاهد …

عثمان بلبل

عثمان بلبل يكشف موعد طرح جديده الفني “Amore Mia”

كشف الفنان المغربي عثمان بلبل، اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، …

سعد لمجرد

لمجرد: قضيتي مع لورا هي السبب وراء تراجع مشاهدات “carroussel”

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، في منشور شاركه مع متابعيه، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل …