سعيدة شرف

سعيدة شرف: القضاء برأ دنيا بطمة من 3 تهم لكنها توبعت بـ3 جرائم في ملف “حمزة مون بيبي”

صرحت الفنانة المغربية سعيدة شرف، يوم أمس الأربعاء، بأن القضاء لم يبرئ دنيا بطمة من جميع التهم الموجهة لها في الملف الذي بات يعرف إعلاميا بـ”حمزة مون بيبي”.

وقالت سعيدة شرف، خلال ندوة عقدتها بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، ردا على “لايف مواطنتها دنيا بطمة: “القضاء تابع دنيا بطمة بـ6 تهم وهي: المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير النظام واحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم، والمشاركة في بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم، والتهديد”.

و”أسقط القضاء عن دنيا 3 تهم، فيما أثبت بالأدلة الملموسة تورطها في 3 جرائم وهي: المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة في بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم، وبث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم””، تضيف ذات المتحدثة.

ونفت سعيدة شرف، مجددا، متابعتها لدنيا بطمة وشقيقتها بشكل مباشر، مبرزة أنها تقدمت بشكاية ضد حساب “حمزة مون بيبي” والتحقيقات من جرتهما إلى المحاسبة.

ويشار إلى أن الفنانة دنيا بطمة كانت قد أكدت، في بث مباشر عبر حسابها على منصة “الإنستغرام”، يوم السبت الماضي، على أن القضاء المغربي برأها وشقيقتها ابتسام بطمة ابتدائيا واستئنافيا من حساب “حمزة مون بيبي”.

اقرأ أيضا

دنيا بطمة

رغم سجنها.. دنيا بطمة تطرح “تفكرت لميمة” في عيد الأم

تستعد الفنانة المغربية دنيا بطمة، لطرح أغنية جديدة اليوم الأحد، تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم، وفق ما تم الكشف عنه عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

دنيا بطمة وابتسام بطمة

دنيا بطمة تعايد متابعيها بمناسبة شهر رمضان

عايد حساب الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيه عبر أحدث منشور على موقع تبادل الصور والفيديوهات …

دنيا بطمة وابتسام بطمة

ابتسام بطمة لشقيقتها دنيا: “الحياة في غيابك عن عيني لا معنى لها”

وجهت ابتسام بطمة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، رسالة مؤثرة لشقيقتها دنيا، …