سعد لمجرد ودنيا بطمة

سعد لمجرد يعلن تضامنه مع دنيا بطمة.. والأخيرة ترد

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد تضامنه مع مواطنته دنيا بطمة، في المحنة التي تمر بها، عقب رفض محكمة النقض لطلبها في ملفها الشهير إعلاميا بـ”حمزة مون بيبي”.

واختار لمجرد حسابه على منصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” ليعلن عن تضامنه مع بطمة، حيث نشر صورة لها عبر خاصية “الستوري” وعلق قائلا: “أختي دنيا الله يفرج همك ويريح بالك ويقوي إيمانك”.

وتفاعلت بطمة مع “ستوري” لمجرد، حيث قامت بإعادة نشرها على حسابها وكتبت: “اللهم آمين أجمعين أخي العزيز ويحفظك من شر الحاسدين”.

وأجاب “المعلم”، كما يلقبه الجمهور، على “ستوري” بطمة قائلا: “اللهم آمين وإياكم أختي دنيا”.

ويشار إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد طالبوا من لمجرد مساندة بطمة في محنتها، لايسيما وأنها سبقت أن دعمت لمجرد خلال أزمته الأخيرة.

ويذكر أن محكمة النقض كانت قد رفضت طلب الفنانة المغربية دنيا بطمة بخصوص طعنها في الحكم الذي صدر في حقها قبل 3 سنوات من طرف محكمة الاستئناف بمراكش، والذي قضى برفع عقوبتها الابتدائية من 8 أشهر إلى سنة حبسا نافذة وغرامة مالية بقيمة 10 آلاف درهم، على خلفية اتهامها في ملف “حمزة مون بيبي”.

اقرأ أيضا

مقتل 3 منقبين عن الذهب برصاص الجيش الجزائري

أفادت قناة "ميدي1 تيفي" نقلا عن مصادر مطلعة، اليوم الجمعة، أن الرصاص الجزائري أنهى حياة 3 شبان من المنقبين عن الذهب شرق “مخيم الداخلة” بتندوف.