أحلام بنات

أزمة “أحلام بنات” تعود من جديد.. ومخرج المسلسل يصرح: ماخلصونيش وماكتبوش سميتي فالجينيريك

تداولت منصات التواصل الاجتماعي، منذ أمس الأربعاء، تدوينات تعود لمخرج وتقنيي مسلسل “أحلام بنات” الذي يعرض على قناة “إم بي سي 5″، يكشفون من خلالها عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية.

وشارك زكرياء الحمام، مخرج المسلسل، تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام”، قال فيها: “دمي حرقتو على هادشي وما يخلصونيش وما يكتبوش سميتي فالجينيريك، هاي هاي كاع هادشي تعدو، شكون نتوما فملك الله”.

وبدورهم، انتفض تقنيون العمل على شركة الإنتاج بسبب مستحقاتهم، حيث شاركوا عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي تدوينة جاء فيها: “كيف يعقل أن يعرض مسلسل وأغلبية تقنييه لم يتوصلوا بمستحقاتهم المادية، والشركة المسؤولة ترفض التواصل رغم العديد من المحاولات لحل الأمور بطريقة مهنية، لن نصمت عن حقوقنا”.

وعبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن استغرابهم من هذا الأمر، لاسيما وأن المسلسل شرع في بثه على شاشة التلفاز.

وشهدت أطوار تصوير هذا المسلسل سلسلة من الخلافات الداخلية، التي وصل صداها إلى خارج بلاطو التصوير، نشبت بين بعض الممثلين والمنتجة.

وتوقف تصوير المسلسل لمرات عديدة، بسبب انسحاب أبطاله، وإجراء تغييرات مستمرة في المخرجين، ما جعل سير العمل يتعطل في كل مرة.

ويرصد هذا المسلسل هواجس النساء المغربيات اللواتي يعشن بمفردهن بعيدا عن عائلتهن لاختلاف الأسباب والظروف التي تقودهن إلى البحث عن فرص في الحياة.

وجدير بالذكر، يشارك في هذا العمل العديد من الممثلين، ويتعلق الأمر بكل من عبد الله ديدان، وعبد السلام البوحسيني، وناصر أقباب، وساندية تاج الدين، وسلوى زرهان، وربيع الصقلي، ورضا العلوي، وحنان الخضر، ومحمد الشوبي وغيرهم.