فاتي جمالي

بأسلوبه.. حكيم زياش يرد على فاتي جمالي

رد الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي غلطة سراي التركي، بأسلوبه الخاصة، على الاتهامات التي وجهتها له الفنانة المغربية فاتي جمالي.

ونشر حكيم زياش، عبر خاصية “الستوري” بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مقطع “فيديو” لأحد المشاهير الأمريكيين، يتحدث فيه عن الأشخاص الذين يقدمون أحكاما مسبقة على الناس، مبرزا عدم اهتمامه ومبالاته بآراء الناس.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن “ستوري” زياش هي بمثابة رد غير مباشر على “فيديو” فاتي جمالي، والتي اتهمت لاعب المنتخب المغربي بالتكبر على جمهوره المغربي.

ومن جانبه، نفى وكيل أعمال الدولي المغربي، في تصريحات صحافية، أن يكون حكيم زياش قد تكبر على مشجعيه سواء المغاربة أو عشاقه في العالم، مشيرا إلى أن ما وقع مع الفنانة فاتي جمالي لا يحتاج لهذا الجدل العارم.

وقال ذات المصدر، إن حكيم زياش يتواجد حاليا بمدينة دبي بترخيص من ناديه غلطة سراي، حيث كان يتجول في أحد المراكز الكبرى وكان منشغلا في مكالمة هاتفية مع أحد أصدقائه قبل أن تقدم فاتي جمالي على جر يد اللاعب من أجل التقاط صورة دون استئذانه، الشيء الذي أغضب زياش ورفض على إثره أخد صورة مع الفنانة.

وأشار وكيل أعمال زياش إلى أن اللاعب لا يعرف فاتي جمالي، كما أنه توصل بتصريحها فقط عن طريق بعض أصدقائه.

ويشار إلى أن تصريح فاتي جمالي جرت عليها وابلا من الانتقادات من طرف الجمهور المغربي، والذي كذب التهم التي وجتها للاعب المنتخب المغربي، وأكد محبي “حبة المشماش”، في تعليقاتهم، أنه لا يمكن لحكيم أن يتصرف مع معجبيه بهاته الطريقة.

اقرأ أيضا

غالطة سراي يحسم تعاقده مع زياش

أعلن نادي غالطة سراي التركي، الجمعة، تعاقده مع الدولي المغربي حكيم زياش بشكل دائم، عبر تفعيل خيار الشراء من تشيلسي الانجليزي.

الركراكي يعلق على تصرف زياش والنصيري

قال الناخب الوطني وليد الركراكي إن تصرف حكيم زياش ويوسف النصيري بعد تغييرها خلال مباراة زامبيا الأخيرة، أمر عادي ممكن أن يحصل مع أي لاعب يرغب في خوض المباراة رفقة منتخبه وإعطاء كل ما بوسعه.

YlTQFraCsgC8MwrS9bIzkTpAbIu

الركراكي يرد على لقطات انفعال حكيم زياش ويوسف النصيري بعد استبدالهما

رد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، على لقطات انفعال الثنائي حكيم زياش ويوسف النصيري عقب …