كاظم الساهر

كاظم الساهر يخصص عائدات “أوقفوا نيرانكم” لدعم أهل فلسطين

طرح الفنان العراقي كاظم الساهر، يوم أمس الجمعة، أغنية “أوقفوا نيرانكم” باللغة الإنجليزية، عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

ووجه كاظم الساهر من خلال جديده الموسيقي رسالة لوقف إطلاق النار في غزة.

وأفاد الساهر، في منشور شاركه مع متابعيه عبر حسابه بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، إن أرباح الأغنية ستخصص لدعم الشعب الفلسطيني.

وأوضح قيصر الأغنية العربية أن هذا العمل الفني يهدف إلى “منح الموسيقى بعدا إنسانيا عمليا يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصا”.

وكتب الساهر على حسابه بمنصة “الإنستغرام”: “في إطار السعي المستمر لدعم السلام والجهود الإنسانية بكل ما أوتينا من الأدوات، تم إنتاج أغنية #HoldYourFire بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية..”.

وأضاف: “سيتم التبرع بعائداتها لدعم أنشطة الأمم المتحدة الإنسانية، وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ومناطق النزاع في الشرق الأوسط..”.

وختم كاظم منشوره موجها رسالة لجمهوره، حيث قال: “أنت أيضا يمكنك دعم هذه الجهود بالاستماع إلى الأغنية عبر الروابط في البايو”.

ويذكر أن أغنية “أوقفوا نيرانكم” فكرة وألحان كاظم الساهر، وكتب كلماتها الإنجليزية توم لو، وقام بتوزيعها ميشال فاضل، في حين تم إنتاجها بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بقيادة “بيريندا فونجوفا”.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء ووفد حماس يغادر القاهرة لبحث مقترح وقف إطلاق النار

في اليوم الـ207 من الحرب الإسرائيلية على غزة، واصل جيش الاحتلال قصف مناطق القطاع المختلفة لا سيما مدينتي رفح وخان يونس، مما تسبب في سقوط مزيد من الشهداء والمصابين، مما رفع الحصيلة إلى 34 ألفا و535 شهيدا

غزة

غزة.. مجزرة برفح وبلينكن يبدأ جولة بالمنطقة ومحادثات لوقف إطلاق النار

في اليوم الـ206 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ، كثف جيش الاحتلال استهدافه مدينتي رفح وخان يونس جنوبا بالقصف الجوي، مرتكبا مجزرة راح ضحيتها 20 فلسطينيا، بينهم 5 أطفال في رفح.

وسط احتجاجات دولية.. المفاوضات مستمرة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي حربه على غزة لليوم الـ204، حيث استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين جراء …