كاظم الساهر

كاظم الساهر يخصص عائدات “أوقفوا نيرانكم” لدعم أهل فلسطين

طرح الفنان العراقي كاظم الساهر، يوم أمس الجمعة، أغنية “أوقفوا نيرانكم” باللغة الإنجليزية، عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

ووجه كاظم الساهر من خلال جديده الموسيقي رسالة لوقف إطلاق النار في غزة.

وأفاد الساهر، في منشور شاركه مع متابعيه عبر حسابه بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، إن أرباح الأغنية ستخصص لدعم الشعب الفلسطيني.

وأوضح قيصر الأغنية العربية أن هذا العمل الفني يهدف إلى “منح الموسيقى بعدا إنسانيا عمليا يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصا”.

وكتب الساهر على حسابه بمنصة “الإنستغرام”: “في إطار السعي المستمر لدعم السلام والجهود الإنسانية بكل ما أوتينا من الأدوات، تم إنتاج أغنية #HoldYourFire بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية..”.

وأضاف: “سيتم التبرع بعائداتها لدعم أنشطة الأمم المتحدة الإنسانية، وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ومناطق النزاع في الشرق الأوسط..”.

وختم كاظم منشوره موجها رسالة لجمهوره، حيث قال: “أنت أيضا يمكنك دعم هذه الجهود بالاستماع إلى الأغنية عبر الروابط في البايو”.

ويذكر أن أغنية “أوقفوا نيرانكم” فكرة وألحان كاظم الساهر، وكتب كلماتها الإنجليزية توم لو، وقام بتوزيعها ميشال فاضل، في حين تم إنتاجها بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بقيادة “بيريندا فونجوفا”.

اقرأ أيضا

غزة رفح

غزة.. مجزرة جديدة بالنصيرات وتشكيك في التزام نتنياهو بالصفقة

في اليوم الـ283 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يواصل الاحتلال مجازره التي تسببت في استشهاد 38 ألفا و584 منذ بداية الحرب. وأفادت وسائل إعلام عربية باستشهاد 17 وإصابة 80 آخرين جراء قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي

غزة

غزة.. انسحاب إسرائيل من تل الهوى وواشنطن تؤكد العمل لوقف إطلاق النار

في اليوم الـ280 من العدوان الإسرائيلي، قال الدفاع المدني في غزة إن قوات الاحتلال تتراجع عن مناطق في تل الهوى ومنطقة الصناعة، مشيرا إلى أن عشرات جثامين الشهداء متناثرة في الأزقة وداخل المنازل هناك بعد انسحاب قوات الاحتلال.

غزة

غزة.. أكثر من 30 جثة شهيد ملقاة بالشوارع ومحادثات الدوحة تبحث سد الفجوات بصفقة التبادل

يتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الـ279، حيث قال المتحدث باسم الدفاع المدني بغزة للجزيرة إن أكثر من 30 جثة شهيد ملقاة بشوارع حي الرمال ومنطقتي الصناعة والكتيبة بمدينة غزة.