كاظم الساهر

كاظم الساهر يحضر لعمل جديد بعنوان “أوقفوا الحرب”

يستعد الفنان العراقي كاظم الساهر، خلال الأيام القادمة، لطرح أغنية جديدة عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، تحت عنوان “أوقفوا الحرب”.

واختار كاظم الضوء أن يسلط الضوء في جديده الفني على ما يجري بغزة، وذلك بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية.

وتقاسم العراقي كاظم الساهر مع جمهوره، عبر حسابه الشخصي بموقع رفع الفيديوهات “إنستغرام”، بعضا من كواليس أحدث أعماله الغنائية.

وأرفق الساهر هذه الكواليس بتعليق قال فيه: “في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية Hold Your Fire بهدف تسليط الضوء على شأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة، وقد اخترنا أن تكون باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارَس على المدنيين الأبرياء”.

وتابع الساهر: “وسيتم التبرع بالجزء الأكبر من عائدات البث لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال الوكالات التالية: الأونروا (وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى)، اليونيسف (منظمة الأمم المتحدة للطفولة)، وبرنامج الأغذية العالمي”.

ويشار إلى أن هذه الأغنية هي من ألحان وفكرة كاظم الساهر ومن كلمات توم لو، أما التوزيع فهو للفنان ميشال فاضل.

ويذكر أن الفنان كاظم الساهر كان قد أعلن تأجيل حفلاته الغنائية بسبب الأوضاع بغزة وذلك إلى أجل غير مسمى.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. إسرائيل تستعد لشن عملية شمال القطاع

لليوم الـ201، يواصل الاحتلال حربه على غزة، مخلفا شهداء وجرحى في غارات على رفح وأخرى على مناطق في شمال غزة، في حين واصل مئات المستوطنين اقتحام المسجد الأقصى في ثاني أيام عيد الفصح اليهودي.

غزة

غزة.. قصف عنيف وسط القطاع واقتحامات للمسجد الأقصى تزامنا مع عيد الفصح

في اليوم الـ200 من العدوان على غزة، واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفها المكثف على مناطق عدة من وسط القطاع، بينما شرع عدد من المستوطنين في اقتحام المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال صبيحة عيد الفصح.

غزة

غزة.. قصف مكثف على مناطق بالقطاع والأونروا تدق ناقوس الخطر بالضفة

في اليوم الـ199 من العدوان على قطاع غزة، لا تزال قوات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف المدنيين بالقصف، وذلك بعد ارتكابها أمس 5 مجازر جديدة، مخلّفة عشرات الشهداء والجرحى.