كاظم الساهر

كاظم الساهر يحضر لعمل جديد بعنوان “أوقفوا الحرب”

يستعد الفنان العراقي كاظم الساهر، خلال الأيام القادمة، لطرح أغنية جديدة عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، تحت عنوان “أوقفوا الحرب”.

واختار كاظم الضوء أن يسلط الضوء في جديده الفني على ما يجري بغزة، وذلك بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية.

وتقاسم العراقي كاظم الساهر مع جمهوره، عبر حسابه الشخصي بموقع رفع الفيديوهات “إنستغرام”، بعضا من كواليس أحدث أعماله الغنائية.

وأرفق الساهر هذه الكواليس بتعليق قال فيه: “في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية Hold Your Fire بهدف تسليط الضوء على شأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة، وقد اخترنا أن تكون باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارَس على المدنيين الأبرياء”.

وتابع الساهر: “وسيتم التبرع بالجزء الأكبر من عائدات البث لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال الوكالات التالية: الأونروا (وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى)، اليونيسف (منظمة الأمم المتحدة للطفولة)، وبرنامج الأغذية العالمي”.

ويشار إلى أن هذه الأغنية هي من ألحان وفكرة كاظم الساهر ومن كلمات توم لو، أما التوزيع فهو للفنان ميشال فاضل.

ويذكر أن الفنان كاظم الساهر كان قد أعلن تأجيل حفلاته الغنائية بسبب الأوضاع بغزة وذلك إلى أجل غير مسمى.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. شهداء وسط القطاع واتهامات لنتنياهو بالسعي لإحباط الصفقة

في اليوم الـ286 من العدوان على غزة أوقعت غارة إسرائيلية شهداء وسط القطاع، وتزامن ذلك مع قصف مكثف على مناطق أخرى شمالا وجنوبا. سياسيا وعلى وقع خلافات داخلية حذر مسؤولون إسرائيليون

غزة

غزة.. مجزرتان جديدتان بخان يونس والنصيرات والخلافات تتزايد بين نتنياهو والأجهزة الأمنية

في اليوم الـ285 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، قال أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس إن جيش الاحتلال يلجأ لاستهداف المدنيين لأنه يتعرض لهزائم متكررة ويتلقى ضربات قاسية على جميع الجبهات، وأضاف أن العدو

غزة

غزة.. قصف على مناطق متفرقة واجتماع أمني إسرائيلي لبحث صفقة تبادل الأسرى

في اليوم الـ284 من العدوان الإسرائيلي على غزة، واصل الاحتلال قصفه على مناطق متفرقة في القطاع مخلفا شهداء وجرحى، إلى جانب تصعيد حملته بمدن ومناطق عدة في الضفة الغربية.