كاظم الساهر

كاظم الساهر: لا احتفال وأهلنا تحت القصف

قرر الفنان العراقي كاظم الساهر، صباح اليوم السبت، تأجيل جميع حفلاته، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني وما يمر به قطاع غزة من غارات وقصف وتدمير شامل.

وأعلن كاظم عن هذا الخبر عبر حساباه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وكتب كاظم الساهر منشورا عبر ذات المنصة، جاء فيه: “لا احتفال وأهلنا تحت القصف..”.

وأضاف: “نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضامنا مع أبناء فلسطين”.

وأرفق الساهر المنشور بتعليق كتب فيه: “بسبب الظروف المأساوية في غزة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمى..”.

وتابع: “سيتم إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن، ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدهم بالصبر والصمود”.

وواصل ذات المصدر: “لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائيا إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه.. وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقدا فسيتم الاتصال بهم خلال الأيام القليلة القادمة وإعادة المبلغ نقدا في نقاط البيع لدينا”.

ويشار إلى أن مجموعة من الفنانين، بسبب أحداث غزة، قرروا تأجيل أو إلغاء حفلاتهم أنشطتهم الفنية.

وجدير بالذكر، كان الفنان العراقي كاظم الساهر قد كشف عن أولى أغنيات ألبومه الجديد وهي “وفية”، سيتم طرحها على طريقة “الفيديو كليب”.

اقرأ أيضا

هند سداسي

هند سداسي تعلن دخولها القفص الذهبي

أعلنت الفنانة المغربية هند سداسي، اليوم الأربعاء، عن خبر دخولها القفص الذهبي. وشاركت هند سداسي …

غزة

غزة.. إسرائيل تستعد لشن عملية شمال القطاع

لليوم الـ201، يواصل الاحتلال حربه على غزة، مخلفا شهداء وجرحى في غارات على رفح وأخرى على مناطق في شمال غزة، في حين واصل مئات المستوطنين اقتحام المسجد الأقصى في ثاني أيام عيد الفصح اليهودي.

غزة

غزة.. قصف عنيف وسط القطاع واقتحامات للمسجد الأقصى تزامنا مع عيد الفصح

في اليوم الـ200 من العدوان على غزة، واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفها المكثف على مناطق عدة من وسط القطاع، بينما شرع عدد من المستوطنين في اقتحام المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال صبيحة عيد الفصح.