كاظم الساهر

كاظم الساهر: لا احتفال وأهلنا تحت القصف

قرر الفنان العراقي كاظم الساهر، صباح اليوم السبت، تأجيل جميع حفلاته، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني وما يمر به قطاع غزة من غارات وقصف وتدمير شامل.

وأعلن كاظم عن هذا الخبر عبر حساباه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وكتب كاظم الساهر منشورا عبر ذات المنصة، جاء فيه: “لا احتفال وأهلنا تحت القصف..”.

وأضاف: “نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضامنا مع أبناء فلسطين”.

وأرفق الساهر المنشور بتعليق كتب فيه: “بسبب الظروف المأساوية في غزة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمى..”.

وتابع: “سيتم إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن، ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدهم بالصبر والصمود”.

وواصل ذات المصدر: “لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائيا إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه.. وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقدا فسيتم الاتصال بهم خلال الأيام القليلة القادمة وإعادة المبلغ نقدا في نقاط البيع لدينا”.

ويشار إلى أن مجموعة من الفنانين، بسبب أحداث غزة، قرروا تأجيل أو إلغاء حفلاتهم أنشطتهم الفنية.

وجدير بالذكر، كان الفنان العراقي كاظم الساهر قد كشف عن أولى أغنيات ألبومه الجديد وهي “وفية”، سيتم طرحها على طريقة “الفيديو كليب”.

اقرأ أيضا

safaa-hbirkou

ناشدت الجمهور من أجل الحصول على قلب لأبيها مقابل مليار.. حقيقة فيديو صفاء حبيركو

أثارت الممثلة المغربية صفاء حبيركو، اليوم الثلاثاء، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت …

غزة

غزة.. قصف على مناطق متفرقة واجتماع أمني إسرائيلي لبحث صفقة تبادل الأسرى

في اليوم الـ284 من العدوان الإسرائيلي على غزة، واصل الاحتلال قصفه على مناطق متفرقة في القطاع مخلفا شهداء وجرحى، إلى جانب تصعيد حملته بمدن ومناطق عدة في الضفة الغربية.

غزة رفح

غزة.. مجزرة جديدة بالنصيرات وتشكيك في التزام نتنياهو بالصفقة

في اليوم الـ283 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يواصل الاحتلال مجازره التي تسببت في استشهاد 38 ألفا و584 منذ بداية الحرب. وأفادت وسائل إعلام عربية باستشهاد 17 وإصابة 80 آخرين جراء قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي