فؤاد قبيبو

فؤاد قبيبو يثير غضب المغاربة بصوره وسط حطام الزلزال

أثار فؤاد قبيبو، زوج عارضة الأزياء المغربية ابتسام بطمة، غضب المغاربة ورواد “السوشل ميديا” عقب انتشار صور له من فوق الحُطام والدمار الذي تسبب فيه الزلزال.

وكان فؤاد قبيبو قد نشر، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مجموعة من الصور ظهر فيها وهو يجلس فوق بقايا المنازل التي دمرت بالكامل جراء الهزة الأرضية.

واعتبر نشطاء “السوشل ميديا” أن تصرف فؤاد قبيبو غير إنساني، حيث علق أحدهم على الصور مستهزئا: “نوض أحنيني نوض غادي توسخ قشابتك”.

ودخلت الفنانة المغربية نرجس الحلاق على خط هذه الضجة التي خلفتها صور قبيبو، مدينة بشدة تصرفه.

وكتبت الحلاق، عبر خاصية “الستوري” بحسابها على منصة “الإنستغرام”: “بنادم بعقلو زعما وطالع كيتبوزا فوق الهدم زعما را أنا حزين”.

وأضافت: “نوض أسميتك را ماشي ستوديو هداك راها مقبرة جماعية.. فرق داكشي للي قسم الله وتعاون مع الناس وصور المنطقة باش الناس يعرفو البلايص اللي باقين ما خداو والو وجمع شطايك ورجع هادوك التصاور غير زايدين”.

ويشار إلى أن العديد من الفنانين ساهموا بمبالغ مالية مهمة في الحساب البنكي الذي خصص لصندوق تدبير الآثار المترتبة على الزلزال.

اقرأ أيضا

البرنامج الاستعجالي.. صديقي يضع خطوات النشاط الفلاحي بمناطق الزلزال

قام وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الأحد، بزيارة ميدانية …

469 مليون درهم لإصلاح أضرار البنية التحتية المائية التي خلفها زلزال الحوز

رصدت وزارة التجهيز والماء مبلغ 469 مليون درهم لإصلاح أضرار البنية التحتية المائية التي خلفها زلزال الحوز.

حصاد 2023.. خطب ملكية برسائل قوية

حملت الخطب الملكية بمناسبة عيد العرش وافتتاح البرلمان وذكرى المسيرة الخضراء، خلال سنة 2023 التي تشارف على الانقضاء، رسائل قوية ضمن رؤية متبصرة وحكيمة في مواجهة تحديات تفرضها التحولات العالمية.