مريم حسين تجمع التبرعات لفائدة ضحايا الزلزال وتوجه نداء للفنانين

ماجدة قطبي
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي10 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ ثانية واحدة
مريم حسين تجمع التبرعات لفائدة ضحايا الزلزال وتوجه نداء للفنانين

قررت الفنانة المغربية مريم حسين، المقيمة بالإمارات، جمع تبرعات مالية لفائدة ضحايا زلزال الحوز.

ووجهت مريم حسين، في بث مباشر أقامته عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، نداء للفنانين من أجل الانخراط في هذه المبادرة.

وشاركت مريم، عبر صفحتها بمنصة “الإنستغرام”، صورة سوداء توسطتها النجمة الخضراء للمغرب، كتب عليها “حداد على أرواح موتانا”.

وأرفقت حسين منشورها بتعليق قالت فيه: “أعلن الحداد عن ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب يوم أمس. لقد كان زلزالا قويا، وتسبب في حالة من الذعر والخوف بين السكان..”.

وأضافت: “شعر بالزلزال في جميع أنحاء البلاد وفي الجزائر وإسبانيا المجاورتين.. لحقت أضرار جسيمة بالمباني، وانهارت بعضها وتصدع البعض الآخر.. ولسوء الحظ، قُتل أشخاص وأصيب آخرون”.

وتابعت مريم حسين: “نحن نعلن الحداد على ضحايا الزلزال ونتعهد بالعمل معا لإعادة بناء مجتمعاتنا.. قلوبنا مع أولئك الذين فقدوا أحباءهم، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين، سنبقى متحدين في وجه هذه المأساة، وسنخرج أقوى من أي وقت مضى”.

وفي ذات المنشور، وجهت مريم حسين نداء لباقي الفنانين، حيث قالت: “نداء إلى جميع الفنانين والفنانات، أدعوكم للانضمام إلي في بث مباشر لجمع التبرعات لإخواننا في المغرب الذين تضرروا من الزلزال الأخير. لقد خلف الزلزال دمارا واسعا وخسائر فادحة في الأرواح والممتلكات، ونحن بحاجة إلى مساعدتكم لتقديم الدعم للمتضررين”.

وزادت قائلة: “كل دولار يتم التبرع به سيحدث فرقا كبيرا في حياة المتضررين من الزلزال. شكرا لكم على دعمكم وتضامنكم. معا، يمكننا أن نصنع فرقا”.

وطالبت مريم حسين في ختام منشورها، بالتواصل معها عبر الخاص أو عبر الإيمايل من أجل الانخراط في هذه المبادرة الإنسانية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق