والدة وشقيقة كريستيانو رونالدو تختاران المغرب لقضاء عطلتهما

ماجدة قطبي
2023-09-04T14:34:34+01:00
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي4 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ ثانية واحدة
والدة وشقيقة كريستيانو رونالدو تختاران المغرب لقضاء عطلتهما

تقضي “ماريا مولويس أفيرو”، والدة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عطلتها الصيفية بالمغرب، رفقة نجلتها.

واختارت والدة رونالدو مدينة مراكش للاستمتاع بعطلتها، بحيث ظهرت بأحد المنتجعات السياحية بالمدينة.

وعبرت والدة “الدون”، في منشور شاركته مع متابعيها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادتها بقضاء وقت ممتع رفقة عائلتها وأصدقائها بالمدينة الحمراء.

ونشرت والدة كريستيانو صورة لها على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وعلقت قائلة: “عطلة رائعة رفقة العائلة والأصدقاء”.

ومن جهتها، عبرت إيلما، شقيقة اللاعب البرتغالي، عن إعجابها بالحمام المغربي،حيث قالت في منشور على حسابها بـ”الإنستغرام”: “لقد ولدت من جديد، أنصح أي شخص يأتي لزيارة المغرب بأن يجرب هذا المساج، لا أعرف إن كان الاسم صحيحا ولكن أعتقد أن اسمه “الحمام”، لقد جعل بشرتي كالحرير الخالص، أنا جاهزة للحفلة”.

وتفاعل رواد “السوشل ميديا” والجمهور المغربي مع منشور والدة وشقيقة لاعب النصر السعودي، مرحبين بهما في المملكة المغربية.

وجدير بالذكر، ليست هذه المرة الأولى التي تحل فيها ماريا دولوريس وإيلما بالمغرب، بل سبق لهما أن زارتا المملكة في عدة مناسبات وتظاهرات فنية.

ويذكر أن إيلما كانت قد أقامت، شهر مارس الماضي، النسخة السادسة من عرضها العالمي الخاص بالأزياء “fashion show by Elma”، بمدينة مراكش، وهو الحفل الذي حضرته والدتها ماريا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق