«فيس بوك» تطور تطبيق «مومنتس» للمشاركات الخاصة

خالد الغازي
فن وثقافة
خالد الغازي19 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«فيس بوك» تطور تطبيق «مومنتس» للمشاركات الخاصة
fc9963db070b88d3705abe077fef9bb2 - مشاهد 24

تعكف شركة “فيس بوك” الأمريكية، عملاق شبكات التواصل الاجتماعية على الإنترنت، حالياً على تطوير تطبيق مستقل جديد يسمح لمستخدمي شبكتها الاجتماعية بمشاركة المحتوى مع مجموعات أشخاص أصغر حجما.
ووفقا لموقع “تك كرانش” الإلكتروني، المعني بأخبار الشركات التقنية، فإن التطبيق الذي يحمل حالياً الاسم الرمزي “مومنتس” يستهدف معالجة قضية الخصوصية عبر الشبكة الاجتماعية، طبقاً لما ورد بوكالة “أنباء الشرق الأوسط”.
وأشار الموقع إلى أن موظفي “فيس بوك” يقومون حالياً باختبار وتجربة التطبيق الجديد الذي يتيح مشاركة محتوى معين مع مجموعات معينة، مثل العائلة أو الأصدقاء المقربين، دون الدخول في تفاصيل معقدة لتشكيل قوائم الأصدقاء أو تغيير إعدادات الخصوصية.
ونقل الموقع عن مصدر داخل الشركة قوله إن التطبيق الجديد مشابه لتطبيق “كلاستر” المنافس الذي يسمح للمستخدمين بإنشاء “مساحات” محددة لأشخاص محددين، يمكن داخلها اختيار المحتوى والأشخاص المتشاركين فيه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق