داعش تفتح مكتبا للزواج وتنظم رحلات شهر عسل

خالد الغازي
فن وثقافة
خالد الغازي1 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
داعش تفتح مكتبا للزواج وتنظم رحلات شهر عسل
cbc03fd87c3a2d0628afc04ee267de4b - مشاهد 24

قام تنظيم “الدولة الاسلامية بالعراق والشام”، الذي كان يعرف باسم “داعش” ، بفتح “مكتبا للزواج” للنسوة اللواتي يرغبن بالاقتران بمسلحيه في المناطق التي يسيطر عليها في سوريا والعراق.
وحسب المرصد الوري لحقوق الانسان، فإن التنظيم المتشدد افتتح المكتب في بلدة الباب السورية الواقعة في محافظة حلب لتسجيل “النسوة العازبات والأرامل اللواتي يرغبن بالاقتران بمسلحي داعش.”
ونقل المرصد عن سكان الباب قولهم إن “داعش” طلبت من الراغبات بالزواج ادراج اسمائهن وعناوينهن لديها، “لكي يتمكن المسلحون الراغبون بالزواج من طرق ابوابهن والطلب رسميا الزواج منهن ” – حسبما نشرت بي بي سي .
ويقول المرصد إن “داعش” تقوم ايضا بتنظيم رحلات سياحية ورحلات شهر عسل إلى المناطق التي تسيطر عليها، إذ تنظم رحلات أسبوعية بالحافلات من الرقة في سوريا الى محافظة الانبار في العراق.
ويسيطر تنظيم “الدولة الاسلامية” على أجزاء من أراضي العراق وسوريا، وكان قد أعلن قيام “خلافة” في هذه المناطق في الشهر الماضي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق