السحب

شاهد.. مدينة بين السحب في سماء الصين

عاين سكان مدينة داليان الصينية حدث غريب استمر لعدة دقائق في سماء مدينتهم يوم الجمعة الماضي. وقد صور أحد الأشخاص مقطع فيديو يظهر مدينة “أشباح” داخل السحب فوق إحدى بحيرات المدينة.
ويقول خبراء الطقس بأن ما حدث هو ظاهرة نادرة يمكن أن تظهر في السماء أو على الأرض أو البحر، وتحدث عندما ينعكس شكل مجسمات بعيدة على المياه أو في السماء وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ستار البريطانية.

وليست هذه المرة الأولى التي تشهد فيها الصين ظاهرة غريبة من هذا النوع ففي شهر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، ظهرت مدينة غامضة في السحب في سماء مدينة فوشان بحسب صحيفة الشعب الصينية.
ويتكهن البعض من أصحاب نظرية المؤامرة بأن ما حدث مؤخراً في مدينة فوشان جنوب الصين يمكن أن يكون جزءاً من مشروع “الشعاع الأزرق” الذي تنفذه وكالة ناسا الأمريكية بهدف خداع العالم وإقناعه بأن الكائنات الفضائية على وشك أن تقوم بغزو الأرض.
وبالإضافة لهذه الحادثة، ظهرت سحابة على شكل الفطر في سماء مدينة تيومين وسط روسيا مؤخراً، وجعلت السكان يعتقدون بأن الحرب العالمية الثالثة قد بدأت، وقد لقيت تلك الصور رواجاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وسببت الذعر بين الروس.

إقرأ أيضا: بالصور.. تعرفوا على “مدينة الموت”.. ما هي أسرارها؟

اقرأ أيضا

ديزي دروس وطوطو

“طوطو” و”ديزي دروس” في لجنة التحكيم.. “دوزيم” تفرج عن “برومو” برنامجها الجديد

شرعت القناة الثانية في الترويج لبرنامج جديد، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ويتعلق الأمر بمسابقة …