سكينة: تلاقيت بالملك وبغيت نصورو ساعة عرض عليا نتصور معاه

نشر سفيان البحري، مدير صفحة “الملك محمد السادس” على الفيسبوك، مؤخرا، صورة لشابة تتحدر من مدينة طنجة تدعى سكينة رفقة الملك محمد السادس.
وتروي سكينة أنها عندما شاهدت الملك في أحد الشوارع بالرباط حاولت التقاط صورة له، وبمجرد إخراجها لهاتفها النقال وتصويب الكاميرا نحوه فاجأها بدعوتها لالتقاط الصورة، ولم تتردد سكينة وترجلت نحوه، ليطلب الملك من حارسه الشخصي الجعايدي التقاط الصورة.
تقول سكينة: “كنت غاديا فسيارتي ليوم الجمعة فالرباط مع ديك 3، شفت جنبي وأنا نلقا ملكنا وشيّرت ليه.. هزيت التيليفون نصوّر ملكنا، وهي تجي منّو المبادرة باش ناخد معاه صورة، وهبطت من السيارة لعندو الله ينصرو وهو يقول للحارس ديالو الجعايدي: صوّرنا.. ملكنا كايبغي شعبو بزّاف، أنا كنت باغيا نصورو غي من بعيد وهو خلاني وبمبادرة منو نتصور معاه، شفتي الإنسانية ديال ملكنا الله يخليه لشعبو ولوليداتو؟”.

إقرأ أيضا: هكذا كان يرى السياسيون المغاربة “فيسبوك” قبل 2015

اقرأ أيضا

بنطلحة لمشاهد24: المغرب يكسب جولات جديدة في تكريس سيادته على الصحراء وسط تراكم أخطاء الخصوم

في وقت يراكم خصوم الوحدة الترابية للمملكة أخطاء تمس جوهر الشرعية الدولية، من قبيل التعامل مع الحركات الإرهابية والمتاجرة في التهريب والمخدرات، يكسب المغرب محافظا على هدوئه جولات جديدة على مستوى القضبة الوطنية، هكذا رسم محمد بنطلحة الدكالي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاضي عياض في مراكش، صورة واقع ملف الصحراء المغربية في ظل تجدد الدعم الدولي لسيادة المغرب على صحرائه ولمبادرة الحكم الذاتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *