صينيان يحصلان على لقب أطول زوجين في العالم

صفاء صبري
فن وثقافة
صفاء صبري12 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
صينيان يحصلان على لقب أطول زوجين في العالم

تمكن زوجان صينيان من الدخول إلى سجل غينيس للأرقام القياسية والحصول على لقب أطول زوجين في العالم بحوالي 4.2 متر.

ودخل الزوجان الصينيان سان مينغ وسو يان من مدينة بكين الصينية، سجل غينيس للأرقام القياسية كأطول زوجين في العالم بعد أن حطما الرقم السابق لزوجين آخرين بفارق 4 سم.

المزيد: رجل صيني يجري فوق الماء لمسافة 125 مترا دون توقف

وبلغ طول الزوج سان مينغ مترين و 13 سم، بينما بلغ طول زوجته مترا و 83 سم. وأقر الزوجان بأن المهام اليومية مثل الركوب بالسيارة أو الطائرة قد ينطوي على صعوبة، ولكنهما اعتادا على هذه المعاناة اليومية. ويذكر بأن سان يلعب كرة السلة، بينما تمارس زوجته سو كرة اليد، وقد التقيا لأول مرة في دورة الألعاب الأولمبية الوطنية في الصين عام 2009 وتزوجا في عام 2013.

وصرح سان أثناء حفل ترشيحه لسجل غينيس بأن الصين بلد ذو ثقافة مختلفة، وإذا أراد الرجل أن يتزوج من امرأة أقصر منه، قد يرفض أبواه وهذا ما حدث معه إلا أنه أصر على الزواج من سو”. وقالت سو بأنها كانت تأمل أن تتزوج من رجلاًأطول منها ولكنها لم تتوقع أن تتزوج من رجل بهذا الطول بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق