تونسيات يلجأن للبكارة الكاذبة خوفا من المجتمع

 

نشرت وكالة الانباء الفرنسية (أف ب) مقالا بعنوان “الضغوط الاجتماعية ترغم التونسيات للجوء إلى البكارة الكاذبة”، تناولت من خلاله خوف النساء التونسيات من الرفض ووصمة العار الاجتماعية ليلة الزفاف بسبب فقدهن لبكارتهن قبل الزواج مما يدفعهن إلى التوجه إلى العمليات الجراحية لإعادة العذرية وتفادي الفضيحة.

وتطرق صاحب المقال إلى ارتفاع نسبة الوافدات على العيادات الطبية الجراحية والتي حددها بالمئات سنويا، مشيرا إلى أن الوافدات على مكاتب العيادات غالبا ما يرتدين عمامة ويلثمن وجوههن حتى لا يتم التعرف عليهن، وأوضح أن العملية الواحدة تكلف ما بين 400 و 700 يورو لإصلاح غشاء البكارة حسب نوعية العملية.

وأضاف نفس المصدر أن ذروة الموسم بالنسبة لأولئك الأطباء لإجراء هذه الجراحات لغشاء البكارة ، هي إلى قبل شهر أبريل أي قبل موسم حفلات الزفاف في الصيف ،وفقا لنفس المصدر، فإن عيادات الاطباء الذين يجرون هذا النوع من الجراحات تتلقى زبونات من تونس والجزئر وكذا ليبيا.

اقرأ أيضا

مصليات ومساجد المملكة تستقبل المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى

أدى‭ ‬جموع‭ ‬المصلين‭ ‬من‭ ‬المواطنين، صباح اليوم الإثنين ‬صلاة‭ ‬عيد‭ ‬الأضحى‭ ‬المبارك،‭ ‬في‭ ‬مصليات‭ ‬العيد‭ …

فيديو.. عجل هارب يحطم السيارات ويعطل المرور في القاهرة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق هروب عجل في شارع التسعين بمنطقة التجمع …

الملك يؤدي صلاة العيد ويتقبل التهاني بتطوان

أدى أمير المؤمنين الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأمير مولاي أحمد، والأمير مولاي اسماعيل، يومه الاثنين 10 ذي الحجة 1445هـ الموافق لـ17 يونيو 2024 م، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد الحسن الثاني بمدينة تطوان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *