أغلى حقيبة نسائية في العالم بـ 255 ألف دولار

simo
عالم المرأة
simo2 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أغلى حقيبة نسائية في العالم بـ 255 ألف دولار

حققت حقيبة يد بلون الفوشيا مصنوعة من جلد التمساح من تصميم دار “ايرميس” سعرا قياسيا في مزاد لقطعة كهذه، إذ بيعت بـ 202 ألف يورو (255 ألف دولار) لدى دار كريستيز في هونغ كونغ.

واشترى حقيبة اليد أمس الاثنين مواطن آسيوي في ختام عملية بيع “جرت بوتيرة سريعة منذ البداية إلى النهاية” على ما أوضحت دار كريستيز في بيان. وزاد السعر النهائي بنسبة 15% عن السعر المقدر من قبل دار كريستيز.

وأوضح البيان “أثارت حقيبة “دايمند بيركين 35″ المصنوعة من جلد التمساح بلون الفوشيا البراق والتي يدخل اليها الذهب بعيار 18 قيراطا وألماس، إعجاب الحضور وبيعت بسعر قياسي قدره 1.72 مليون دولار محلي (هونغ كونغ)”.

وتتمتع الحقيبة التي تندرج في إطار المجموعة المكرسة للممثلة والمغنية البريطانية جاين بيركين بقفل مصنوع من الذهب والماس ويبلغ عرضها 35 سنتمترا وارتفاعها 25 سنتمترا.

وخلال المزاد الذي عرضت فيه حوالي 300 حقيبة من ماركات عالمية، بيعت حقيبة “كيلي” من تصميم “ايرميس” أيضا مصنوعة من جلد التمساح الاسود بسعر 132 يورو وهو سعر قياسي في إطار هذه المجموعة المكرسة لغرايس كيلي.

وباتت حقائب اليد تثير حماسة كبيرة في صفوف الجامعين الذين يتهافتون عليها عبر العالم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق