اكتشفي فوائد “ماء الأرز” لصحة شعرك

صفاء صبري
2015-03-27T14:29:23+00:00
عالم المرأة
صفاء صبري27 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
اكتشفي فوائد “ماء الأرز” لصحة شعرك

إليك الفوائد التي يقدمها ماء الأرز للشعر، فالعناصر النشوية الموجودة في ماء الأرز لها تأثير إيجابي كبير على الشعر فتساعد على تقليل إنتاج القشرة، وتعزّز نمو الشعر كذلك….
– لتحسين نمو الشعر: يحسن ماء الارز من نمو الشعر فاحرصي على نقعه مرتين في الاسبوع بماء الارز للحصول على أفضل النتائج.
– لتقليل التقصف: إذا كنت ترغبين في إزالة تقصّف الشعر في شكل طبيعي ونهائي، إذًا اتبعي هذه النصيحة. إنقعي شعرك مدة 15 دقيقة يوميًا بماء الأرز وشطّفي شعرك بالماء من بعدها، وإليك أسرع طريقة لتقليل التقصيف.
– لتحسين نوعية الشعر: يحسن ماء الأرز من نوعية شعرك ويعطيه ملمسًا حريريًا. فانقعي شعرك بماء الارز 3 مرات في الاسبوع لتستبدلي الشعر الهزيل والضعيف بشعر قوي وصحي.
– للتخلص من القشرة: قشرة الرأس مشكلة شائعة يمكن أن تطاول الجميع تقريبًا. وماء الارز هو من العلاجات التي تساعد على التقليل من إنتاج قشرة الرأس، فاحرصي على استخدامه أقلّه مرة في الاسبوع.
– لتلميع الشعر: لإعطاء شعرك لمعانًا طبيعيًا، إتبعي هذه النصيحة بسيطة والطبيعية: ماء الأرز. مرّة في الأسبوع كفيلة بإعطاء شعرك إشراقةً طبيعية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق