بالصور: فساتين زفاف مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري18 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بالصور: فساتين زفاف مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد

عرضت شركة صينية فساتين زفاف هي الأولى التي يتم تصنيعها بواسطة تقنية الطباعة الثلاثية الأبعاد، وذلك ضمن فعاليات المعرض الآسيوي للسلع بمدينة شانغهاي، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل”.

وخطفت الفساتين أنظار الكثيرين من زوار المعرض الذين أبدوا دهشتهم للتطور التقني الكبير الذي وصلت إليه الطباعة الثلاثية الأبعاد، فبعد دخولها العديد من الميادين والمجالات مثل الأطعمة والطب، وصلت اليوم إلى عالم الموضة.

dress2

وقالت الشركة الصينية التي تقوم أيضاً بصنع ربطات العنق والمجوهرات وبعض قطع الأثاث المنزلي بواسطة الطباعة الثلاثية الأبعاد، إن صنع فساتين الزفاف عبر هذه التقنية سيشكل ثورة في مستقبل صناعة الموضة عالمياً، مشيرةً إلى أنها أنتجت الفساتين باستخدام مسحوق النايلون وتقنية الليزر، وهي ناعمة ومتينة مثل الفساتين العادية.

ولفتت “ديلي ميل” إلى أن سعر فساتين الزفاف المصنوعة بتقنية الطباعة الثلاثية الأبعاد مازال مرتفعاً، خصوصاً أن سعر الوشاح الخاص به يبلغ 2160 دولار، بيد أنها تشير إلى أنه مع الوقت قد ينخفض السعر بشكل كبير.

dress3dress4

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق