تعرفي على أهم الحيل الجمالية حول العالم

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري2 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تعرفي على أهم الحيل الجمالية حول العالم

جمعنا لك في هذا المقال باقة من الحيل الجمالية التي تساعد السيدات في مناطق مختلفة من العالم في الحفاظ على جمال وحيوية بشرتهن وشعرهن، وهذه الحيل يمكنك استخدام ما يناسبك منها، وأهمها:
– الليمون، في بلاد اليونان، يستخدم عصير الليمون لتفتيح لون الشعر. فيمكن استخدام عصير الليمون على الشعر مع التعرض لأشعة الشمس للحصول على خصلات ذهبية بصورة طبيعية.
– الشاي، في شمال أفريقيًا تحديدًا، تستخدم النساء الشاي الأسود لتحضير العديد من منتجات العناية بالبشرة ويمكنكِ استخدام أكياس الشاي المعتادة وإضافتها لماء الاستحمام للاسترخاء بداخلها لتنقية الجسم من السموم.
– أملاح البحر الميت، تحتوي مياه البحر الميت على نسبة كبيرة من الأملاح، وهي غنية بالعناصر الغذائية التي تساعد على إزالة الجلد الميت وتحفيز نمو الخلايا الجديدة لبشرة أكثر نضارة وحيوية.
– الطمي المغربي، لعل السر وراء جمال المغربيات يكمن في استخدام مسحوق الطمي المغربي، فهو ليس كأي طمي أخر في أي مكان في العالم. يستخلص الطمي المغربي من محيط جبال أطلس، ويعرف بخواصه الفعّالة للتخلص من أثار النمش وشد البشرة.
– زبدة الشيا لترطيب البشرة، على الطريقة الأفريقية، استخدمي زبدة الشيا لترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف. حيث تمتص زبدة الشيا سريعًا داخل البشرة، لتتركها ناعمة ومرطبة.
– مسحوق القهوة لتقشير البشرة، في إندونيسيا، لا تستخدم القهوة كمشروب صباحي فقط، بل تستخدمها النساء لتقشير البشرة أيضًا. تحتوي حبوب القهوة على مادة الكافيين التي تساعد على شد البشرة والحفاظ على نضارتها.
– غسول ماء الأرز، ما رأيك بالاستفادة من ماء السلق على طريقة الأسيويات. حيث تحرص النساء في بلاد شرق آسيا على استخدام ماء سلق الأرز كغسول وتونر لبشرة الوجه. ووفقًا لخبراء العناية، فإن هذا من أفضل الطرق للحفاظ على بشرة ناعمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق