كيف تُنعشين بشرتك المجهدة بعد السهر في الأعياد

admin
عالم المرأة
admin29 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
كيف تُنعشين بشرتك المجهدة بعد السهر في الأعياد

تتعرض البشرة لإجهاد كبير بفعل السهر خلال المناسبات واحتفالات العام الجديد، حيث تبدو البشرة في صباح اليوم التالي مرهقة وشاحبة، بينما تبدو العين متورمة ومحاطة بهالات سوداء.

ولإنعاش البشرة المجهدة بعد الحفلات، تنصح مجلة “بريغيت” الألمانية باستعمال كريم أساس أو كريم عناية نهاري يحتوي على جزيئات عاكسة للضوء، ما يمنح البشرة مظهراً ساطعاً ومشرقاً.

كما أن وضع أحمر خدود باللون الوردي الزاهي بواسطة فرشاة كبيرة يمنح البشرة إطلالة تشع نضارة وحيوية. وبالنسبة للعيون، أوضحت “بريغيت” أنه يمكن التخلص من التورم بوضع ملعقتي شاي مبردتين في الثلاجة على الجفون لبضع دقائق حيث تعمل البرودة على تحفيز سريان الدم، ومن ثم يزول التورم.

كما أن وضع ظلال جفون تتألق بلون عرق اللؤلؤ أسفل الحاجب مباشرةً أو في زاوية العين الداخلية يمنح العين مظهراً مشرقاً. وبالإضافة إلى ذلك، يسهم الكحل الأبيض في التخلص من احمرار العين الناجم عن الإجهاد، فضلاً عن أنه يجعل العين الصغيرة تبدو أكبر حجماً.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق